في تحدي خطير للسلطات و جماعة بني أنصار…أشخاص يخرقون القانون و يعرضون سلامة المصطافين للخطر بشاطئ المدينة

19 يونيو 2024آخر تحديث :
في تحدي خطير للسلطات و جماعة بني أنصار…أشخاص يخرقون القانون و يعرضون سلامة المصطافين للخطر بشاطئ المدينة

أريفينوا خاص

دراجات رباعية ، سيارات ، كلاب ، و دراجات مربوطة بعلامات التشوير ، و عائلات تتخد المكان المخصص لرجال الأمن مكانا لها من أجل الجلوس و التمعن في مياه البحر…
كل هذا يحدث في شاطئي بوقانا و ميامي ببني أنصار الذي بذلت الجماعة و السلطات المحلية بإشراف من عامل الإقليم جهودها كبيرا لتجهيز الشاطئين ، مراهنين بذلك على موسم إصطياف استثنائي ببني أنصار ، واضعين نصب أعينهم الوصول إلى عدد زوار غير مسبوق .
على مدى أيام سهر باشا المدينة شخصيا و رئيس المجلس الجماعي و نوابه ، خصوصا مصلحة الشرطة الإدارية ممثلة في النائب الثاني محمد الصغير على تجهيز الشاطئ من خلال نصب مقرات للأمن و الوقاية المدنية و القوات المساعدة و الشرطة الإدارية و مكتب للتواصل مع الساكنة تابع للمجلس الجماعي ، كما تمت تنقية كل جنبات الشاطئ من الشوائب ، مع احداث مساحات خضراء و تثبيت علامات تشوير على طول جنبات الشاطئ و الكورنيش .
كل ما سبق يسعى البعض إلى ضربه و ضرب مجهودات السلطات و الجماعة عرض الحائط ، من خلال غض البصر من طرف البعض على الخروقات و تسهيل ولوج السيارات و الدراجات و الكلاب الى الأماكن المخصصة للمصطافين و هو ما يشكل خطورة على سلامتهم.
يقول بعض المصطافين أن مسؤولية ما يحدث يتحملها بشكل كبير من هم مخول لهم السهر على احترام القوانين المعمول بها ، موجها أصبع الاتهام الى القوات المساعدة و بعض رجال الأمن الذين يتساهلون مع الخارقين للقانون بشواطئ بني أنصار .
و في حديثه لموقع اريفينو، وجه مواطن آخر نداءً إلى عامل الإقليم من أجل التدخل شخصيا لإيقاف العبث الذي يحدث بشاطئ ميامي و الذي يضرب مجهودات السلطات و الجماعة المحلية عرض الحائط .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • ابوخالد
    ابوخالد منذ 3 أسابيع

    استعدادا للاصطياف ببوقانا ، على مجلسي جماعة الناظور وجماعة قرية اركمان إصلاح وتهيئة وتعبيد الطريق الذي يتوسط الشاطئ بين قرية اركمان وبني أنصار وذلك تسهيلا لحركة وتنقل المصطافين،

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق