قضية مافيا العقار بالناظور تعود للواجهة..

25 مايو 2024آخر تحديث :
قضية مافيا العقار بالناظور تعود للواجهة..

علم أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة الناظور استمع، الخميس، لعدد من الشهود والمتهمين في قضية السطو على عقار الغير بجماعة أولاد ستوت، ضواحي الناظور.

وبحسب ما ذكرته مصادرنا، فإن قاضي التحقيق استمع إلى شهود حول قضية بيع عقار مقابل لمحطة الوقود “إفريقيا” بأولاد ستوت، كما استمع إلى صاحب المحطة المذكورة.

وذَكَر الشهود أن أحد المتهمين هو الذي دفعهم للإدلاء بشهادة التصرف في العقار المعني والتي تمخض عنها استخراج الملكية ثم بيع العقار، مشيرين إلى أنهم ضحية عملية نصب من طرف الشخص الذي أوعز إليهم بالشهادة على التصرف.

وبخصوص ملكية العقار موضوع النزاع، ذكرت مصادرنا أن صاحبه أكد لقاضي التحقيق أنه اشتراه بشكل قانوني بناء على الوثائق التي تم استخراجها دون أن يعرف تفاصيل أخرى. بحسبه.

وفي ذات السياق، لا زال أحد المستشارين الجماعيين بجماعة أولاد ستوت رهن الاعتقال في نفس القضية، في وقت تم فيه استقدام شهود أكدوا أن شخصا آخر هو الذي أوعز إليهم بالشهادة على وثيقة التصرف في العقار موضوع النزاع، حيث برّؤوا المستشار من هذه التهمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق