قطع المياه عن مغاربة 8 ساعات يوميا؟

6 يوليو 2024آخر تحديث :
قطع المياه عن مغاربة 8 ساعات يوميا؟

أعلنت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء وتدبير التطهير السائل، بإقليمي الجديدة وسيدي بنور، عن انقطاع يومي للماء الشروب لمدة 8 ساعات يوميا.

وأفادت الوكالة في اعلان لها، أنها ستضطر لقطع التزويد بالماء الصالح للشرب باقليم الجديدة والدواوير المجاورة ابتداء من يومه الجمعة.

وأكدت الوكالة، أن القرار سيبقى ساريا الى حين التوفر على الصبيب الكافي من المياه الصالحة للشرب.

هذا وتعاني عدد من المدن والمناطق بالمملكة، انقطاعات متتالية للماء الصالح للشرب، بسبب ضعف الصبيب، إثر توالي سنوات الجفاف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • Abdo
    Abdo منذ 5 أيام

    ضعف الصبيب أو تصدير الطماطم والخضروات الى اسرائيل

  • zerradabdellatif.
    zerradabdellatif. منذ 5 أيام

    هذه البداية لا زالت عدة أشهر 7و8و9 وربما 10و11 ، الجفاف ظاهرة عادية ومألوفة في المغرب منذ القديم ، لكن الجفاف ازداد أكثر، إنما لو كانت الدولة المغربية تخطط للمستقبل لكان الوضع أفضل بكثير ، جهود المرحوم الحسن الثاني لتجنب الوقوع في هذا الوضع ضاعت بسبب انعدام صيانة السدود عن طريق تشجير ضفاف بحيرات السدود وإخراج الطمي من حقيناتها ، يقولون ان ضعف موارد البلاد هي السبب ، لعنة الله على من يقول هذا ، السبب التبذير التبذير التبذير…. فما يصرف علة لعبة كرة القدم وسيارات الدولة هما فقك كافيان لتجنيب البلاد من اية كارثة ، بلاد يسيرها أشخاص أجسامهم أجسام البغال. وأحلامهم احلام العصافير ، مبذرون. والمبذرون اخوان الشياطين ، اللعنة

  • Mohamed
    Mohamed منذ 4 أيام

    ضعف سبيل همممم مخطاط الأخضر همممم لفوكة وتطبيع هممممم

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق