قيادي حراك الريف يضرب عن الطعام داخل سجنه؟

14 يناير 2024آخر تحديث :
قيادي حراك الريف يضرب عن الطعام داخل سجنه؟

أعلن المعتقل على خلفية حراك الريف محمد جلول على خوضه لإضراب عن الطعام تنديدا بـ”القمع والاستفزازات والمضايقات التي يتعرض لها داخل سجن طنجة 2″، وفق بلاغ.

وقال بلاغ صادر عن عائلة جلول، “لقد قمنا بزيارة عائلية إلى المعتقل السياسي محمد جلول بسجن طنجة، ووجدناه مضربًا عن الطعام منذ يوم الاثنين 8/01/2024، وأخبرنا أنه بعد كل أنواع المضايقات والتضييقات والتشويشات والاستفزازات والحرب النفسية التي تعرض لها سابقا وخاصة على الخط الهاتفي، ‏وذلك بسبب الكلمة التي يصِّرُ على إخراجها من السجن”.

وأضاف البلاغ، “لقد قررت إدارة سجن أخيرا وبشكل صريح منعه من حقه في الهاتف والاتصال الهاتفي، وأخبرته بذلك، وذلك مباشرة بعد الرسالة الاخيرة التي أخرجها يوم الاثنين ويقول أنه مدرك جيدا أن هذه تعليمات عُليا”.

وزاد، “ولذلك يعلن للرأي العام ولكل الشعب المغربي، ولكل الريفيين والريفيات بالداخل والخارج أنه دخل في اضراب مفتوح عن الطعام حتى استرجاع كل حقوقه، ويؤكد أنه إما حقوقه أو الشهادة، وأنه لا يمزح في ذلك”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق