كلاب تهاجم طفلا و سائق حافلة ضواحي الناظور و ترسلهم للمستعجلات

1 فبراير 2024آخر تحديث :
كلاب تهاجم طفلا و سائق حافلة ضواحي الناظور و ترسلهم للمستعجلات

تعرض شخصان ، سائق حافلة للنقل الحضري و طفل صغير يوم أمس و اليوم لهجوم شرس من طرف إحدى الكلاب الضالة بذات قرب الحرم الجامعي بسلوان ،مما خلف جروحا متفاوتة الخطورة لدى الضحايا ، عجلت بإرسالهم إلى مستعجلات المستشفى الحسني بمدينة الناظور.

وحسب مصادر محلية فإن الكلبة الضالة متواجدة قرب جامعة سلوان و هاجمت العديد من الأشخاص سابقا ، لكنها لم تستطع اللحاق بهم بعد فرارهم عندما لاحظ هيجان الكلبة التي قد تكون مصابة بالسعار .
و يوم أمس هاجمت الكلبة سائق يعمل بشركة فيكتاليا للنقل الحضري ، و تسببت له في عدة أضرار توجب من خلالها نقله صوب المستشفى الحسني لتلقي العلاجات الضرورية .
و أضافت نفس المصادر أن الكلبة المتواجدة بنفس المكان هاجمت صباح اليوم الخميس طفلاً صغيراً و تسببت له في جروح غائرة نقل على إثرها إلى مستعجلات المستشفى الحسني .

وتجدر الإشارة إلى أن ظاهرة الكلاب الضالة تنتشر بكثرة بمدينة سلوان في الآونة الأخيرة ،حيث أصبحت معظم أزقتها و شوارعها تعج بالكلاب الضالة ، و تهدد ساكنة الحي و زوارها صغاراً و كباراً، أمام صمت المسؤولين بالمدينة ، رغم النداءات المتكررة من المواطنين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق