كل شيئ عن فيزا شنغن 2024 للمتطوعين في إسبانيا +راتب و سكن؟

3 فبراير 2024آخر تحديث :
كل شيئ عن فيزا شنغن 2024 للمتطوعين في إسبانيا +راتب و سكن؟

 الذين يرغبون في تقديم إسهاماتهم الإيجابية في المجتمع. يمكن للمتطوعين المشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة التطوعية، بدءًا من العمل في مجال حماية البيئة وصيانة المناطق الطبيعية، وصولاً إلى دعم الأعمال الاجتماعية والتفاعل مع المحتاجين. هناك العديد من المنظمات الغير ربحية والجمعيات الخيرية التي ترحب بالمتطوعين من جميع الجنسيات وتقدم لهم فرصًا للمشاركة في مشاريع ملهمة. من خلال التطوع في إسبانيا، يمكن للأفراد تعزيز مهاراتهم الشخصية والاجتماعية، وبناء شبكات جديدة من العلاقات الإنسانية، كما يتاح لهم فرصة فريدة لاستكشاف وفهم الثقافة الإسبانية بشكل أعمق.

استفد من فرص التطوع في أسبانيا مع المؤسسة الإسبانية للتطوع الشبابي

تقدم لك مؤسسة تطوع إسبانية فرصة فريدة للشباب المتحمسين للمشاركة في مشروع تطوعي شامل يشمل السكن وتذاكر الطيران وتأشيرة الشنغن، إلى جانب راتب شهري وتوفير وسائل التنقل الداخلي في إسبانيا. سنقدم لك نظرة شاملة حول هذه الفرصة المثيرة وكيفية التقديم.

الجهة المانحة والمدينة

تقدم مؤسسة تطوع إسبانية (Iniciativa Internacional Joven) هذه الفرصة في مدينة مالقة (Málaga)، وتعتبر منظمة غير حكومية تهدف إلى دعم التنمية المتكاملة للشباب في المجتمع.

وصف النشاط والمهام المتوقعة

هي منظمة غير حكومية تهدف إلى المساهمة في التنمية الشاملة لجميع المواطنين، وخاصة الشباب. بعض المهام التي سيقوم بها المتطوعون خلال المشروع

دعم احتياجات التصميم الجرافيكي المختلفة لمنظمات الاستضافة (إنشاء نشرات ترويجية للأنشطة، تصميم كتب إلكترونية، إلخ).

المساعدة في تمثيل برنامج Info-Europa: سيقوم المتطوع والشخص المسؤول عن معلومات الشباب بمعالجة احتياجات الشباب بشأن البرامج الأوروبية.

تعزيز برنامج التطوع ESC: دعم وتشجيع الورش العمل للمشاركة والمساعدة في تنظيم ورش العمل المختلفة التي تقوم بها منظمة الاستضافة.

دعم المنظمات المحلية: سيكون للمتطوع الفرصة للتعرف والتعاون مع منظمات أخرى معها علاقة وثيقة والتي قمنا بإنشاء شبكة محلية معها.

ترتيبات الإقامة والمزايا

ستحصل على ميزانية شهرية للطعام ومصروف الجيب، بالإضافة إلى تغطية وسائل النقل المحلية للأنشطة التطوعية. سيتم توفير التدريب عند الوصول وخلال النشاط، مع فرصة الحصول على تقييم منتصف المدة.

مواعيد النشاط والدول المتاحة للتقديم

النشاط يمتد لمدة 21 أسبوعًا، ابتداءً من 1 فبراير 2024 حتى 31 يوليو 2024، في مدينة مالقة، إسبانيا

…………… التقديم متاح لمعظم الدول، بما في ذلك ، الجزائر،، مصر، المغرب، ، فلسطين، تونس، تركيا

معايير القبول ومعلومات إضافية

معايير القبول لدينا تركز على عدة محاور:

النشاط والاهتمام: يُفضل تقديم متطوعين نشيطين ومهتمين بالمساهمة في المجتمع. القدرة على الالتزام وتحمل المسؤولية تعتبر نقطة إيجابية.

المبادرة والعطاء: نتطلع إلى الأفراد الذين يتمتعون بروح المبادرة ويكونون عازمين على تقديم المساعدة والعطاء للمجتمع بشكل عام.

الإبداع والأفكار الجديدة: يُشجع على تقديم الأفكار الجديدة والإبداعية التي قد تساهم في تحسين البرامج أو الخدمات التي نقدمها.

الاستعداد للتعلم: يُفضل أن يكون المتقدمون على استعداد لاستمرار عملية التعلم وتطوير مهاراتهم.

اللغة الإسبانية: يُفضل وجود مستوى أساسي في اللغة الإسبانية على الأقل، حيث أننا نتفاعل مباشرة مع الجمهور الناطق بها.

نحن نقدر التنوع ونرحب بجميع الخلفيات والمهارات. يرجى التأكد من تقديم طلبك مع التركيز على كيف يمكن أن تسهم مهاراتك وخبراتك في تعزيز مبادراتنا المجتمعية

كيفية التقديم لفرصة التطوع في إسبانيا

توجه إلى الموقع الرسمي وقدم مجانا من خلال الزر في الاسفل

قم بالتسجيل وملء بياناتك لإرسال الطلب

التقديم من هنا

في الختام، يمكن القول بأن فرص التطوع في إسبانيا تعد تجربة لا تُنسى، حيث يمكن للمرء أن يشعر بالفخر بالمساهمة في بناء مجتمع ودعم الآخرين. إن الروح التطوعية تعزز الروابط الاجتماعية وتفتح أفقًا لتفاعل أعمق مع العالم من حولنا.

أسئلة شائعة حول التطوع في إسبانيا

هل يشمل البرنامج تكاليف السكن بالكامل؟

نعم، يتم توفير السكن كجزء من البرنامج.

هل يوجد موعد نهائي لتقديم الطلبات؟

لا، لا يوجد موعد نهائي، لكن يُفضل التقديم في أقرب وقت ممكن.

هل يجب أن يكون لدي خبرة مسبقة في مجال التصميم الجرافيكي؟

لا، يرحب البرنامج بالمبتدئين ويقدم التدريب اللازم.

هل يجب أن أجيد اللغة الإسبانية بشكل متقدم؟

يُفضل مستوى أساسي على الأقل للتفاعل مع الجمهور المحلي.

هل يمكنني التقديم إذا كنت مواطنًا في دولة غير مشمولة في القائمة؟

للأسف، البرنامج متاح فقط للمشاركين من الدول المدرجة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق