كوبي ماينو يبدد حلم سفيان أمرابط

29 نوفمبر 2023آخر تحديث :
كوبي ماينو يبدد حلم سفيان أمرابط

يصعب على سفيان أمرابط أن يحافظ على نفسه لاعبا لمانشستر يونايتد، ويحول عقد الإعارة إلى عقد دائم ما لم يستعد مستواه الكبير الذي ظهر به في نهائيات كأس العالم.. وذلك في ظل التألق الملحوظ للاعب الشاب كوني ماينو الذي أعاد لـ”الشياطين الحمر”، أخيرا، توازنهم المفقود على مستوى خط الوسط.

كوبي ماينو (18 عاما) شارك لأول مرة في صفوف يونايتد يوم الأحد الماضي بعدما أبعدته إصابة قوية على مستوى الركبة قبل انطلاق منافسات هذا الموسم.. وشارك في فوز يونايتد على مضيفه إيفرطون (3 – 1)، وقدم أداء قويا في وسط الملعب، وشارك لمدة 72 دقيقة قبل أن يترك مكانه لأمرابط الذي بدأ المباراة على كرسي الإحتياط.

وعلى الرغم من الإصابات التي تعرض لها كريستيان إريكسن وماسون ماونت مؤخرا، لا يزال أمرابط يجد نفسه على مقاعد البدلاء، ويمكن أن تزداد الأمور سوءا بالنسبة إليه خلال الجولات القادمة، حيث من المتوقع أن يكون كاسيميرو وإريكسن وماونت جاهزين ومتاحين ليونايتد خلال النصف الثاني من الموسم.

وتؤكد تقاير إعلامية بريطانية أن كوبي مانيو سيدفع بأمرابط نحو باب الخروج في الصيف المقبل، إن لم يكن في شهر يناير القادم، خصوصا أن الدولي المغربي يتواجد ضمن لائحة تضم 10 لاعبين وضعتهم إدارة “الشياطين” على لائحة الإنتقالات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق