ماذا سيحدث للشبابيك البنكية خلال عطلة الأبناك الطويلة في العيد؟

9 أبريل 2024آخر تحديث :
ماذا سيحدث للشبابيك البنكية خلال عطلة الأبناك الطويلة في العيد؟

أصدر التجمع المهني لبنوك المغرب دورية يعلن من خلالها إقرار يوم الجمعة 12 أبريل 2024، عطلة استثنائية للقطاع البنكي، وذلك بمناسبة عيد الفطر.

وقال التجمع، في وثيقة تتوفر أخبارنا على نسخة منها، أنه “وبعد التشاور، يعلن التجمع المهني لبنوك المغرب اعتماد يوم الجمعة 12 أبريل 2024 عطلة استثنائية للقطاع البنكي، وذلك بمناسبة عيد الفطر”، وهو ما يعني بأن جميع البنوك ستكون مغلقة انطلاقا من يوم الأربعاء 10 أبريل إلى غاية يوم الأحد 14 أبريل 2024.

ودعا التجمع المذكور جميع الأبناك إلى إخبار مستخدميها وزبائنها بتعطيل العمل خلال هذا اليوم، و”اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل ضمان توفير كمية كافية من النقد لتزويد الشبابيك الأوتوماتيكية في جميع جهات المملكة بهدف الاستجابة لحاجيات السحب من طرف الزبائن خلال عطلة عيد الفطر”.

ووجه التجمع المهني لبنوك المغرب جميع البنوك إلى تأمين الموارد البشرية والتقنية اللازمة لضمان حسن عمل الشبابيك البنكية الأوتوماتيكية، والتدخل في حالة حدوث أي عطب أو خلل تقني من شأنه أن يعطل مصالح الزبائن.

وجاءت دورية التجمع تماشيا مع قرار الحكومة القاضي بتعطيل إدارات الدولة والجماعات الترابية، بصفة استثنائية عن العمل، أخذا بعين الاعتبار رغبة الحكومة في “تجاوز الارتباك، والتخفيف من ذروة التنقل عبر الطرق على مختلف محاور شبكة الطرق الوطنية، وقصد تمكين المواطنين من قضاء عطلة عيد الفطر في ظروف ملاءمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق