مارتشيكا تستعد لانشاء مركز تجاري يضم مقاهي و مطاعم بأطاليون

19 أبريل 2024آخر تحديث :
مارتشيكا تستعد لانشاء مركز تجاري يضم مقاهي و مطاعم بأطاليون

خالد الوليد

تستعد وكالة مارتشيكا لإنشاء مركز تجاري راقي بمنطقة “أطاليون” بالناظور..”المركز التجاري أطاليون”.

و سيضم المركز التجاري المذكور مقاهي ومطاعم ومرافق تجارية راقية وصيدلية ستجعل منطقة “أطاليون” منطقة للرواج التجاري ومركزا اقتصاديا مهما.

إلا أنه يجب أن تثار بعض التساؤلات حول سياسة التفويتات وقواعد المنافسة والمناقصات التي تنهجها الوكالة لمنح العقارات التجارية ومدى احترامها للشفافية اللازمة، أخذا بعين الاعتبار التغييرات الواضحة التي تروم المديرة العامة الجديدة نهجها لتسريع مشاريع الوكالة وتصحيح بعض الاختلالات السابقة.

وكانت بعض الأصوات والمنابر الاعلامية المحلية قد تطرقت في كثير من المناسبات الى اختلالات شابت تفويت بعض العقارات التجارية، خاصة المقاهي والمطاعم بكورنيش المدينة، في عهد المدير العام السابق..غير أن الأخبار الرائجة قد ضلت بدون أدلة أو اثباتات مناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • مناصر العمل الغابوي / المغرب
    مناصر العمل الغابوي / المغرب منذ شهر واحد

    لو كان بالإمكان تشييد صف كبير من العمارات ذات الطوابق العديدة على شكل فنادق للإيواء كذلك منتجعات سياحيةعلى طول الكونيش منفصلة بالزجاج المدخن fumé عن الشارع و رواد الكورنيش وأيضاالمرافق العمومية لخلق الجاذبية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق