مانشستر يونايتد يرفض استعطاف أمرابط و يشتري دوليا مغربيا آخر؟

9 يونيو 2024آخر تحديث :
مانشستر يونايتد يرفض استعطاف أمرابط و يشتري دوليا مغربيا آخر؟

رفضت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، طلب الدولي المغربي سفيان أمرابط، الذي يستعد للرحيل عن “أولد ترافورد” بصورة رسمية، مع اقتراب فترة إعارته بنهاية الشهر الجاري.

وكشف موقع “OneFootball”، أن أمرابط تقدم بطلب إلى إدارة نادي مانشستر يونايتد، عبّر فيه عن رغبته في البقاء مع الشياطين الحمر للموسم المقبل، مشيرا إلى استعداده للقتال من أجل إثبات قدراته الحقيقية.

وأوضح أمرابط، في طلبه لإدارة مانشستر يونايتد، أن مستواه تراجع الموسم الماضي بسبب المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، مؤكدا أنه قادر على التألق مع رحيل الأخير عن الفريق، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد رفضت طلبه، معلنة أنه سيغادر بنهاية الشهر.

هذا، ويستعد أمرابط للعودة إلى فيورنتينا بعد انتهاء فترة اعارته، حيث سيعرض للبيع وسط اهتمام عدد من الأندية الأوروبية.

و قدم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي عرضاً لضم الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب إشبيلية الإسباني.

و نشر الإعلامي الإسباني المتخصص في إنتقالات اللاعبين “ماكسيمو دي لاكروز“، تفاصيل العرض الذي قال أنه يتراوح بين 15 و 20 مليون يورو، مقابل توقيع الدولي المغربي لنادي يونايتد.

جدير بالذكر أن المهاجم المغربي يوسف النصيري أصبح لاعباً حراً بعد نهاية عقده مع إشبيلية الإسباني، حيث أنهى الدوري الإسباني كسادس أفضل هداف في الليغا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق