ما علاقة اختطاف مهاجر سبعيني بالمافيا المغربية في هولندا؟

11 فبراير 2024آخر تحديث :
ما علاقة اختطاف مهاجر سبعيني بالمافيا المغربية في هولندا؟

تعرض النيابة العامة في روتردام مكافأة قدرها 20 ألف يورو لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى مكان وجود رجل يبلغ من العمر 71 عامًا اختطف من روتردام في 25 يناير.

وكان الضحية عائداً إلى منزله من المسجد في شارع Zoutziederstraat في روتردام عندما أمسك به رجلان وسحباه إلى سيارة نقلها مرتكب الجريمة الثالث.

أطلقت الشرطة تحقيقًا واسع النطاق، أدى إلى اعتقال رجل يبلغ من العمر 45 عامًا من زوول في 30 يناير. وتم حبسه احتياطيًا لمدة أسبوعين في 2 فبراير، لكنه لم يقود المحققين حتى الآن إلى مكان وجود الضحية.

لا يزال الرجل المختطف مفقودا ، كما وداهمت الشرطة يوم الخميس منزلا في روتردام ، لكنها لم تجد أي أثر له ، وفتشت الشرطة في السابق أيضًا مستودعًا في نيوي تونج، لكن دون جدوى.

وتشتبه الشرطة في أن الرجل البالغ من العمر 71 عامًا أصبح ضحية لصراع إجرامي ، حيث تم اختطافه كتهديد أو كضمان ، وقالت الشرطة: “إذا كان لدى أي شخص معلومات حول مكان احتجاز الرجل أو من قبله، فإن الشرطة تطلب على الفور الاتصال بها”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق