ما فعله هذا المهاجر المغربي في اسبانيا جنون؟

1 يونيو 2024آخر تحديث :
ما فعله هذا المهاجر المغربي في اسبانيا جنون؟

ضبطت السلطات الإسبانية طائرة بدون طيار وهي تقوم بعملية نقل للمخدرات وهواتف ذكية إلى سجين مغربي بسجن الجزيرة الخضراء.

وقالت صحيفة أوكيدياريو” إن “سجن الجزيرة الخضراء (قادس) عاد مرة أخرى إلى واجهة الأخبار بسبب دخول المخدرات إلى مركز السجون، إما عن طريق طائرات بدون طيار أو بالتسليم وجهاً لوجه”.

وأفادت نقابة السجون “Acaip” في مذكرة عن المضبوطات الأخيرة للمواد السامة والمؤثرات العقلية في سجن قادس، نقلته الصحيفة المذكورة، أن “السجن يعد الأكثر خطورة في إسبانيا ومكان وجود عدد كبير من السجناء المرتبطين بتهريب المخدرات”.

وأضاف المصدر ذاته أنه “قبل أيام، اتنبه المسؤولون بالسجن لضجة قادمة من الخارج، الذين اكتشفوا طائرة بدون طيار تتجول بحرية داخل السجن وتتوقف أمام نافذة الزنزانة، وأثناء التفتيش والتفتيش اللاحق للسجين، تم ضبط لوحة تحتوي على 100 جرام من الحشيش وثلاثة هواتف محمولة مع كابلات للشحن”.

وأكد المصدر ذاته أن “النزيل تبين أنه رجل من أصل مغربي، وهو له سوابق متكررة، وله تاريخ إجرامي وجزائي وسجني طويل وحكم عليه بالسجن لأكثر من 14 عامًا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق