محاكمة مغربي بتهمة غريبة جدا في اسبانيا؟

19 يونيو 2024آخر تحديث :
محاكمة مغربي بتهمة غريبة جدا في اسبانيا؟

يرتقب أن يقوم القضاء الإسباني، خلال هذا الأسبوع، بمحاكمة مغربي من أجل تهمة تتعلق بتوجيه تهديدات إلى موظفين إسبان في القنصلية الإسبانية بالمغرب، بعدما تأخروا في معالجة ملف زواجه.

وحسب ما نقله وكالة إيفي الإسبانية، فإن المحكمة الوطنية الإسبانية ستحكم على المواطن المغربي المعني بالأمر هذا الأسبوع الجاري.

وأوردت، أن المغربي المذكور، قام بإرسال ست رسائل عبر البريد الإلكتروني إلى القنصلية الإسبانية في مدينة الدار البيضاء، في غشت المنصرم، هدد فيها الموظفين بسبب ما زعم أنه تأخر في معالجة ملف زواجه.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة لمحاكمة المعني، يوم الجمعة القادم، أمام محكمة الجنايات التابعة للمحكمة الوطنية والتي تفصل قضايا الجرائم المعاقب عليها بعقوبات لا تتعدى خمس سنوات سجنا.

وكان المتهم، تراجع عن تهديداته من خلال رسالة بريدية جديدة في ال13 من شتنبر، الأمر الذي جعل المدعي العام يطلب تطبيق الظروف المخففة للاعتراف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق