محامي شاب يصارع الموت في المغرب بسبب “مقلب” من محامين آخرين؟

21 فبراير 2024آخر تحديث :
محامي شاب يصارع الموت في المغرب بسبب “مقلب” من محامين آخرين؟


تحولت سهرة من أجل التخلص من تعب العمل إلى جحيم بالنسبة لمحامي شاب ينتمي لهيئة طنجة، بعد تناوله لمادة مخدرة في مشروبه، مما تسبب له في مضاعفات صحية خطيرة، دخل على إثرها في غيبوبة، ومازال يصارع الموت بأحد المصحات الخاصة بمدينة طنجة.

وحسب مصادر موثوقة، فإن المحامي الثلاثيني حديث الالتحاق بالمهنة، تم نقله أول أمس الأحد، على عجل إلى المستشفى في حالة خطيرة، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال أمسية مع زميلين له بنفس مكتب المحاماة.

وأفادت المصادر بأن المصالح الأمنية استمعت إلى المحاميين الذين كانا يرافقان الضحية في محاضر رسمية، حول شبهات تتعلق بقيام أحدهما بدس قرص مهلوس في مشروب المعني كنوع من المزاح وتصرف طائش انتهى بشكل سيء.

وفيما لازال الضحية يرقد في قسم الإنعاش بمصحة خاصة بطنجة بين الحياة والموت، بعدما تعرض لتلف وصف بالخطير على مستوى الرئة، فإن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن حيثيات وتفاصيل الواقعة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق