محمد بوعرورو عن حزب الأصالة والمعاصرة المرشح الوحيد لرئاسة مجلس جهة الشرق

1 يوليو 2024آخر تحديث :
محمد بوعرورو عن حزب الأصالة والمعاصرة المرشح الوحيد لرئاسة مجلس جهة الشرق

انتهت المهلة المحددة لتقديم الترشيحات لمنصب رئاسة مجلس جهة الشرق يوم الإثنين، فاتح يوليوز 2024، بتمام الساعة الرابعة والنصف زوالًا. وقد كانت الفترة المخصصة لتقديم الترشيحات ممتدة من يوم الخميس 27 يونيو إلى يوم الإثنين.
أفادت المعلومات المتوفرة بأن الشاب محمد بوعرورو من حزب الأصالة والمعاصرة كان المرشح الوحيد الذي قدَّم ملفه للولاية. وبذلك، فإنه ينتظر أن يتم تعيينه بشكل رسمي رئيسًا لمجلس جهة الشرق.

وفقًا للإجراءات القانونية المتبعة، كان على المرشحين تقديم ملفاتهم ضمن المهلة المحددة من قبل ولاية جهة الشرق. وبانتهاء هذه المهلة دون تقديم أي ترشيحات أخرى، يُعَدُّ محمد بوعرورو الفائز بالتزكية.

يتلقى محمد بوعرورو التهاني من مختلف الأوساط السياسية والاجتماعية بالجهة، حيث يعتبره الكثيرون شابًا واعدًا يحمل أفكارًا جديدة وتطلعات تنموية مهمة لمنطقة الشرق. ويترقب المواطنون والمراقبون برنامجه وخططه المستقبلية لتطوير الجهة وتحقيق تنمية مستدامة وشاملة.

بانتهاء هذه العملية، يفتح باب جديد لجهة الشرق تحت قيادة محمد بوعرورو، مع التطلعات الكبيرة والآمال في تحقيق تطور وازدهار اقتصادي واجتماعي للمنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق