مدرب عالمي كبير يريد امرابط بسرعة؟

3 يونيو 2024آخر تحديث :
مدرب عالمي كبير يريد امرابط بسرعة؟

التحق فريق أوروبي جديد بقائمة المهتمين بالتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، الذي يستعد لمغادرة صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد انتهاء فترة إعارته هناك بانتهاء منافسات الموسم الجاري.
وتصدر سفيان أمرابط قائمة اهتمامات نابولي، في ظل مساعي الفريق الإيطالي لامتلاك لاعب مقاتل في خط الوسط قادر على ضبط تحركات الفريق والربط بين الجوانب الدفاعية والهجومية.

وكشف موقع ” winwin ” نقلا عن صحيفة « MSN » أن النجم المغربي يتصدر قائمة اهتمامات أنطونيو كونتي مدرب نابولي الجديد، الذي أعلن رسميا قبل أيام توليه منصب المدير الفني في الفريق الإيطالي، في إطار التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد ».

وقال المصدر ذاته إن اهتمام مدرب بقيمة أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي سابقا، بمثابة طوق النجاة للنجم المغربي الذي واجه صعوبات في تجربته الأخيرة بالموسم الحالي مع مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط شارك في 30 مباراة عبر مختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، لم يتمكن خلالها من تسجيل الأهداف أو تقديم تمريرات حاسمة، بإجمالي 1541 دقيقة لعب، مع الحصول على 9 بطاقات صفراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق