مسلحون يحدثون فوضى وسط مدينة الناظور

20 مايو 2024آخر تحديث :
مسلحون يحدثون فوضى وسط مدينة الناظور

أحدثت مجموعة من الجانحين المسلحين بأسلحة بيضاء وقنينات “الماء القاطع”، فوضى ورعب في صفوف المواطنين، بشارع الجيش الملكي بمدينة الناظور، بحر الأسبوع الجاري.

وحسب شهود عيان فإن الجانحين قاموا بمهاجمة ثلاثة شبان على مستوى الشارع المذكور، معرضين أحدهم لإصابات خطيرة تطلبت نقله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الحسني من أجل تلقي الإسعافات الضرورية.

وأشارت المصادر، إلى أن الواقعة أحدثت رعبا كبيرا في صفوف المارة والمواطنين الذين عاينوا الواقعة، خاصة وأن المهاجمين كانوا مدججين بالأسلحة البيضاء.

وأفادت المصادر، أن المصالح الأمنية احتفظت باثنين من الشبان الثلاثة من أحل التحقيق معهم حول أسباب الهجوم عليهم، فيما لازال الشاب الثالث في المستشفى بعد تعرضه لإصابات على مستوى الرأس والوجه.

وقد باشرت المصالح الأمنية فور إخطارها بالواقعة، تحرياتها من أجل استجلاء حيثيات وتفاصيل الواقعة، وتحديد هويات المهاجمين وتوقيفهم من أجل التحقيق معهم حول الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق