معركة بالسلاح الناري تنهي حياة مهاجر مغربي ببلجيكا

20 مايو 2024آخر تحديث :
معركة بالسلاح الناري تنهي حياة مهاجر مغربي ببلجيكا

أودى إطلاق نار في منطقة ستالينغراد في بروكسيل البلجيكية، مساء أمس الأحد 19 ماي الجاري، بحياة شاب مغربي كان جالسا في شرفة مقهى، معروف بتوافد أفراد الجالية المغربية عليه، فيما أصيب شاب آخر بجروح.

وحسب مصادر محلية، فإن مقطع فيديو يتم تداوله على تطبيقات التراسل الفوري يوثق فعلا للواقعة، ويظهر رجلا مصابا في الرأس على شرفة المقهى السابق ذكره.

وتشير المصادر، إلى أن شخصين على متن دراجة نارية قاما بإطلاق النار على الشاب المغربي، الذي كان جالسا على شرفة مقهى عند التقاطع مع شارع رو دي لا فونتين، وفرا من المكان.

وحسب ما تداولته مصادر إعلامية بلجيكية، فقد تم إبلاغ شرطة بروكسل بإطلاق النار في الساعة 11:12 من مساء أمس، كما توضح المفوضة ليندا كاماريرو فيردي، المتحدثة باسم أمن المنطقة. وعند وصولهم وجد الضباط رجلين مصابين بجروح ناجمة عن طلقات نارية. كان أحدهم فاقدا للوعي وأصيب بجروح خطيرة، أودت بحياته لاحقا.

وفقا للنتائج الأولى حسب المصادر، فقد فتح مجهولان كانا على متن دراجة سكوتر النار نحو شرفة المقهى وهربا على الفور. وتم نقل الضحيتين إلى المستشفى،فيما وضعت الشرطة طوقا حول مكان الواقعة، وتم إبلاغ مكتب المدعي العام في بروكسل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق