مغاربة ضمن أشهر عصابة في اسبانيا في 2024؟

16 مارس 2024آخر تحديث :
مغاربة ضمن أشهر عصابة في اسبانيا في 2024؟

تمكنت شرطة العاصمة الإسبانية، مدريد، من إلقاء القبض على عصابة تضم أعضاء مغاربة، متهمة بسرقة منازل لاعبي كرة القدم.

وحسب صحيفة “El Mundo” الإسبانية، العصابة التي تم القبض عليها، سرقت العديد من المنازل ومن بينهم تهم لاعبين لكرة القدم، الخاص بلاعب ريال مدريد، رودريغو، والذي يمتلكه لاعب رايو فايكنو، راداميل فالكاو.

وتابعت الصحيفة أن العصابة التي تم إلقاء القبض عليها، مكونة من أربعة مغاربة، وإيطالي وإسباني، وكانت تعمل بطريقة منظمة، إذ كان اثنان من زعماء العصابة والذين كانوا ينفذون دائما عمليات السطو واثنين من المتعاونين، يقومون بالمراقبة والدعم، إضافة إلى زوجة أحد الأعضاء، ومهمتها بيع المسروقات، وصاحب محل كذلك.

وتابعت أن العصابة كانت حاولت سرقة منزل اللاعب البرازيلي لريال مدريد، بيد أن أحد موظفي البيت، فاجأهما ليهرب عضويها اللذان كانا يرغبا في الاستيلاء على الممتلكات.

وتكثر ظاهرة سرقة منازل لاعبي كرة القدم، في إسبانيا وفرنسا، وذلك بتعمد العصابات المختصة في النهب، على استغلال انشغال اللاعب وأسرته بالمباراة، مقابل السطو على ممتلكاته التي تكون في الغالب باهظة الثمن، مثل ساعات فاخرة ومجوهرات

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق