مغربي يحير الشرطة البريطانية؟

19 يناير 2024آخر تحديث :
مغربي يحير الشرطة البريطانية؟

قالت تقارير إعلامية، أن شخصا يحمل الجنسية المغربية حاول تهريب 20 قميصا بمطار إيبيزا بجزر البليار الإسبانية، وانطلقت محاكمته الخميس الماضي، حيث ضبط متلبسا بمحاولة إدخال حقيبة مشبوهة، قادما من رحلة جوية من لندن.

وطالب مكتب المدعي العام بالمحكمة الإقليمية بمايوركا بمؤخذاته بارتكاب جريمة مزعومة ضد الصحة العامة وإدانته بالسجن لمدة 4 سنوات وغرامة مالية قدرها 14 ألف يورو.

وبلغ حجم القمصان المضبوطة أكثر من 3 كيلوغرامات، وحسب لائحة اتهام المدعي العام، كانت الألبسة المحجوزة منسوجة بمادة الكيتامين بنسبة 1.28 في المائة، وخطط المتهم لإعادة استخراجها وبيعها لموزعين في الجزيرة بأكثر من 7000 يورو.

ويصنف عقار”الكيتامين” ضمن المخدرات، ويستخدم بشكل أساسي في تخدير الحيوانات في الطب البيطري، و التخدير في العمليات الجراحية للأطفال، وفي الجراحات الميدانية ويستخدم الكيتامين أساسا لبدء والمحافظة على استمرار التخدير، حيث أنه يسبب حالة تشبه النشوة مع تخفيف الألم، والتهدئة، وفقدان الذاكرة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق