مهاجرة مغربية مديرة لواحدة من اكبر الشركات العالمية؟

23 مايو 2024آخر تحديث :
مهاجرة مغربية مديرة لواحدة من اكبر الشركات العالمية؟

تواصل الشركات الكبرى ثقتها في الكفاءات المغربية التي أبانت عن حنكتها و علو كعبها و لو بصغر سنها كحال الشابة جنان الغراري اللعبي التي تم تعيينها في منصب هام و حساس.

و في هذا الصدد، أقدم مجلس إدارة شركة “رايانير” الإيرلندية للطيران المنخفض التكلفة، و هي شركة عالمية، على تعيين شابة مغربية ضمن أعضاء مجلس الإدارة في منصب مديرة دولية.

و أعلنت شركة الطيران الاقتصادي “ريانير” أن مجلس إدارتها سيرحب بالمغربية جنان الغراري اللعبي، و كذلك بالبريطانية آمبر رود، كمديرتين غير تنفيذيتين اعتبارا من فاتح يوليوز 2024.

و تعتبر جنان الغراري اللعبي، الشابة المغربية، من الكفاءات التي تستحق أن نفخر بها، حيث سبق و شغلت مناصب هامة و كانت مديرة سابقة في شركة ماكينزي بالمغرب وإفريقيا والشرق الأوسط، و شغلت أيضا منصب مديرة غير تنفيذية لشركة ألمنيوم المغرب.

و تجدر الإشارة إلى أن جنان اللعبي الغراري هي خريجة المدرسة المغربية، و هي عضو مجلس ISCAE و رئيسة “فونداسيون ليسي ليوطي” بالدار البيضاء.

و قد تم تعيين اللعبي الغراري موازاة مع تنصيب أمبر رود و هي وزيرة و نائبة بريطانية سابقة شغلت مناصب مهمة، بما في ذلك وزيرة الدولة للطاقة والتغير المناخي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق