ميزات جديدة بالذكاء الصناعي قريبا على واتساب

25 مايو 2024آخر تحديث :
ميزات جديدة بالذكاء الصناعي قريبا على واتساب

ذكرت بعض المواقع المهتمة بشؤون التقنية أن تطبيق “واتس آب” سيحصل على بعض الميزات الجديدة، من بينها ميزة تعمل بالذكاء الاصطناعي.


وتبعا لموقع WABetaInfo فإن إحدى الميزات الجديدة التي يتم اختبارها في “واتس آب” هي ميزة تمكن مستخدمي التطبيق من صنع صورهم الشخصية بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وتم رصد هذه الميزة في الإصدر التجريبي v2.24.11.17 من التطبيق، المخصص لأجهزة أندرويد.

وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن مستخدم “واتس آب” ومع الميزة الجديدة يمكنه صنع صورة شخصية لملفه بالمواصفات التي يختارها، وهذا الأمر سيزيد من خصوصية البيانات في التطبيق، ويمنع استخدام صور المستخدمين الأصلية من قبل أشخاص قد يستغلونها لأغراض قد تسيء لصاحب الصورة.

وذكرت بعض مواقع الإنترنت أيضا أن القائمين على تطبيق “واتس آب” يعملون على تطوير ميزة جديدة أيضا ستقلل من ظهور الإشعارات غير المرغوب فيها لمستخدم التطبيق، إذ ستعمل الميزة على حذف الإشعارات غير المهمة بشكل تلقائي.

وأشار موقع WABetaInfo مؤخرا أيضا إلى أن “واتس آب” سيحصل على ميزة جديدة تدعى “People nearby”، ستساعد المستخدمين على مشاركة الملفات دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق