هذا هو اخطر مهاجر مغربي باسبانيا؟

16 مايو 2024آخر تحديث :
هذا هو اخطر مهاجر مغربي باسبانيا؟

ألقت عناصر الشرطة الإسبانية، القبض على مهاجر مغربي، يشتبه في تورطه في جريمة قتل زوجته، شهر أبريل الماضي، بـ’’فيك’’، في برشلونة، وذلك بعد شهر تقريبا من عمليات البحث.

ووفقا لتقارير إعلامية محلية، فإن عملية اعتقال المهاجر المغربي، البالغ من العمر 59 سنة، تمت عندما تم اكتشاف أنه يخطط للسفر إلى المغرب في الساعات القليلة المقبلة.

وأكدت التقارير ذتها، على أن الزوج هو من قام بالإبلاغ عن اختفاء زوجته في 19 من شهر أبريل الماضي. ومنذ ذلك الحين، بدأت الشرطة المحلية، عملية البحث عن الضحية في المنطقة، فيما كانت عملية المراقبة تتم عن كثب.

وأضافت المصادر نفسها، أنه يوم السبت المنصرم، ألقت وحدة التحقيقات الجنائية، ووحدة الأشخاص المفقودين، القبض على المشتبه به، في “فيك”، بعد مرور حوالي شهر من التحقيق لتحديد مكان الضحية، التي لم يتم العثور على جثتها إلى حدود الساعة.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن المهاجر المغربي، وبمجرد وصوله إلى مركز الشرطة، أنكر الاتهامات الموجهة له، مدعيا براءته، ورافضا الإدلاء بشهادته. فيما تعتقد المصالح الأمنية، أنه قتل زوجتهن وأخفى جثتها، قبل الإبلاغ عن اختفائها. ليتم تقديمه إلى المحكمة، يوم أمس الاثنين، بتهمتي القتل، وإخفاء الجثة.

وحسب التقارير السالف ذكرها، فإن عدد جرائم قتل النساء، ترتفع في كاتالونيا إلى 11 جريمة هده السنة. مشيرة إلى أنه، وخلال شهر فبراير الماضي، قتل رجل مغربي آخر، بنفس عمر المتهم، زوجته، ذبحا، في منزلهما في “أولوت”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق