هذه أفضل فرصة للهجرة الى السويد مجانا في 2024؟

5 مايو 2024آخر تحديث :
هذه أفضل فرصة للهجرة الى السويد مجانا في 2024؟

مرحبًا بكم في هذه الفرصة الحصرية للتطوع في السويد عام 2024. يقدم برنامج التطوع الفريد هذا راتبًا شهريًا وخطاب تأشيرة شنغن ويغطي تكلفة تذكرة الطيران من وإلى السويد. ليس هذا فحسب، بل يوفر أيضًا الإقامة المجانية والنقل داخل البلاد. إذا كنت تبحث عن تجربة غنية وتحدث فرقًا، فهذه هي الفرصة المثالية لك. وفي هذا المقال سنتناول تفاصيل هذا البرنامج التطوعي في السويد وأهدافه وفوائده وكيفية التقديم. اذا هيا بنا نبدأ!

نبذة عن برنامج التطوع

يتم تنظيم البرنامج التطوعي من قبل JM Caprifolen KB، وهي مؤسسة تطوعية ألمانية. هدفها الرئيسي هو خلق بيئة آمنة وتعليمية للأفراد ذوي الإعاقة وبدونها. يركز البرنامج على استخدام الخيول كأداة أساسية للتكامل وإنشاء المشاريع والأنشطة المختلفة. من خلال العمل التطوعي، سوف تقوم بتمكين الأفراد ذوي الإعاقة ليصبحوا جزءًا لا يتجزأ من المجتمع، وتعزيز المساواة والحد من الوصمة المرتبطة بالإعاقة.

كمتطوع، سيتضمن دورك مساعدة مجموعاتنا الاجتماعية في مجالات مثل فنون السيرك وركوب الخيل والدراما والرقص. ستكون أيضًا جزءًا من “Farm Life”، حيث ستعمل مع الخيول في انسجام مع الطبيعة. تلعب الخيول دورًا مهمًا في تنمية العديد من الأفراد، وذلك بالتعاون مع المدارس ومراكز إعادة التأهيل والمنظمات المختلفة. ستشارك أيضًا في إنشاء وتنفيذ الأنشطة الاجتماعية والخدمات اللوجستية لمشاريع الاتحاد الأوروبي الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، ستساعد الفريق في بناء مجتمع تطوعي نابض بالحياة وإنشاء موقع دولي في الريف.

الدول المتاحة للتطبيق

برنامج التطوع مفتوح للمتقدمين من معظم البلدان. سواء كنت طالبًا أو خريجًا أو حاملًا للدبلوم، فنحن نرحب بك للتقديم. لا توجد متطلبات لشهادة اللغة لعملية التقديم، مما يجعلها في متناول مجموعة واسعة من الأفراد.

مدة التطوع

مدة البرنامج التطوعي 9 أشهر. تسمح هذه الفترة الممتدة للمتطوعين بالانغماس الكامل في التجربة، وإحداث تأثير دائم على المجتمع واكتساب مهارات ومعارف قيمة.

التدريب والدعم

عند وصولهم، سيحصل المتطوعون على الدعم من خلال سلسلة من الزيارات المصحوبة بمرشدين للخدمات التي تقدمها المؤسسة التطوعية. ;وسيتم توفير التدريب على العمل مع الخيول والأفراد ذوي الإعاقة والفئة المستهدفة. وستوفر الوكالة الوطنية السويدية التدريب على إمكانية الوصول، مما يضمن تزويد المتطوعين بالمهارات اللازمة. ستوفر الاجتماعات الأسبوعية ومراجعات الأنشطة دعمًا إضافيًا طوال المشروع. سيكون توجيه المؤسسة التطوعية متاحًا طوال العملية بأكملها.

المتطلبات الأكاديمية

البرنامج التطوعي مفتوح للأفراد في مراحل مختلفة من رحلتهم الأكاديمية. سواء كنت طالبًا في المدرسة الثانوية، أو جامعيًا، أو خريجًا، أو تسعى للحصول على درجة الدكتوراه، فأنت مؤهل للتقديم. يرحب البرنامج بالأفراد من خلفيات وخبرات متنوعة، بما في ذلك أولئك الذين يتمتعون بخبرة اجتماعية، وركوب الخيل، والمسرح، والرقص، والجمباز، والسيرك، والقفز على الخيل.

التمويل والفوائد

سيحصل المتطوعون في برنامج السويد 2024 على مجموعة من المزايا، بما في ذلك:

راتب شهري

إقامة مجانية

وجبات مجانية

دورات اللغة السويدية

تأمين صحي

تعويض نفقات السفر

خطاب تأشيرة شنغن

معايير القبول

المشاركون المؤهلون للبرنامج التطوعي هم أفراد شباب تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عامًا. نحن نبحث عن شخص متحمس للعيش في مزرعة خيول ومستعد للعمل ضمن فريق ديناميكي. يتكون فريقنا من أفراد من ذوي الإعاقة وغير ذوي الإعاقة، حيث نتشارك الأفكار ونأخذ زمام المبادرة. تعتبر الخبرة الخلفية في العمل الاجتماعي والخيول والمسرح والرقص والجمباز والسيرك والقفز على الخيول أحد الأصول.

كيفية التقديم

للتقديم في البرنامج التطوعي، املأ استمارة التسجيل من خلال الزر في الأسفل :

التقديم من هنا

أسئلة وأجوبة

1. هل هناك تكلفة للتقدم لبرنامج التطوع في السويد؟

لا، لا توجد رسوم طلب لهذا البرنامج التطوعي. عملية التقديم مجانية تماما.

2. هل أحتاج إلى خبرة سابقة مع الخيول للتقديم؟

في حين أن الخبرة السابقة مع الخيول مفيدة، إلا أنها ليست شرطًا للتقدم لبرنامج التطوع. سيتم توفير التدريب لجميع المتطوعين حول كيفية العمل مع الخيول.

3. هل يمكنني التقديم إذا كنت لا أتحدث اللغة السويدية؟

نعم، شهادة اللغة غير مطلوبة لعملية التقديم. ومع ذلك، سيتم توفير دورات اللغة السويدية كجزء من مزايا البرنامج.

4. هل سأحصل على أي دعم خلال فترة تطوعي؟

نعم، سيتلقى المتطوعون التدريب والدعم عند وصولهم. سيتم أيضًا إجراء اجتماعات أسبوعية ومراجعات للأنشطة لضمان حصول المتطوعين على الدعم اللازم طوال المشروع.

5.ما هي مدة برنامج التطوع في السويد؟

مدة برنامج التطوع في السويد 9 أشهر. تسمح هذه الفترة الممتدة للمتطوعين بالانغماس الكامل في التجربة، وإحداث تأثير دائم على المجتمع واكتساب مهارات ومعارف قيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 13 تعليق
  • سامية الودراني
    سامية الودراني منذ أسبوعين

    حسنا لا اريد نشر بريدي الالكتروني الا للمسؤولين

    • Brahime
      Brahime منذ أسبوعين

      Mrs

  • Khalil el bourimi
    Khalil el bourimi منذ أسبوعين

    I am a person who loves teamwork and cooperation

  • Aziz ben salah
    Aziz ben salah منذ أسبوعين
  • عبد الحق رزوق
    عبد الحق رزوق منذ أسبوعين

    حسنا

    • Amina saffy
      Amina saffy منذ أسبوعين

      Good

  • عبد الحق رزوق
    عبد الحق رزوق منذ أسبوعين

    أتمنى للأفضل

  • عبد الحق رزوق
    عبد الحق رزوق منذ أسبوعين

    تعليق

  • Brahime
    Brahime منذ أسبوعين

    Thank you for the opportunities in order to get to know a new culture and gain from new experiences

    • Ayoub hakimi
      Ayoub hakimi منذ أسبوعين

      كلنا مع الطبيعة

  • Brahime
    Brahime منذ أسبوعين

    شكران

  • Mostafa
    Mostafa منذ أسبوعين

    اريد العمل التطوعي هل من مساعدة وشكرا

  • Mostafa
    Mostafa منذ أسبوعين

    نشكركم على جميع المعلومات المتوفرة ومساعدتهم القيمة وشكرا

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق