هذه هي افضل وسيلة للهجرة مجانا الى أوربا؟

22 مايو 2024آخر تحديث :
هذه هي افضل وسيلة للهجرة مجانا الى أوربا؟

إن كنت تريد السفر و العيش لمدة محددة في إحدى دول أوروبا بالمجان حتى وإن لم تكن تمتلك شهادات دراسية،عن طريق العمل التطوعي نعم يمكنك كما فعل الكثيرون.

وسنشرح لكم حصريا اليوم طريقة التقديم للعمل التطوعي مع الجمعيات و المنظمات الأوروبية التي تدعو شباب سواء إناث أو ذكور من جميع أنحاء العالم للتطوع.

اذا تابع معي هذه المراحل حتى تقوم بالتقديم للعمل التطوعي بشكل صحيح وايضا انجاز الوثائق بشكل صحيح ثم ارسالها للمنظمات وانتظار ان يتصلوا بك.

أولا لنتعرف ما هو العمل التطوعي وما هي مهام المتطوع،حسب كل منظمة و جمعية فهناك أعمال مختلفة حسب كل واحدة فمنهم من يقوم بأعمال رعاية المسنين و البعض الأخر يقوم بهام رعاية الأطفال في وضعية إعاقة و هناك أعمل مع جمعيات رعاية الحيوانات و كذلك الإهتمام بالطبيعة كالتشجير وزراعة الورود وغيرها من أعمال التطوع.

ماذا سوف تحتاج حتى تقوم بالتقديم للعمل التطوعي؟
أولا يجب عليك التسجيل في رابط التضامن الأوروبي للخدمة التطوعية الأوروبي.

رابط التسجيل https://youth.europa.eu/solidarity_en

ثانيا يجب عليك إنجاز سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية ستجد مثال يمكنك تحميله من الأسفل وتغيير المعلومات إلى المعلومات الخاصة بك.

ستحتاج أيضا إلى رسالة تحفيزية بالإنجليزية لطلب خدمة التطوع وسنضع لك مثال عنها في الأسفل.

هذا ما سوف تحتاج للتقديم للعنل التطوعي لكن عندما تقدم على أي عرض عمل تطوعي لا تنسى أن تتفقد إميلك لانه عبر يتم مراسلتك من الجمعيات و المنظمات.

وثائق طلب خدمة التطوع

_ سيرة ذاتية بالإنجليزية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق