هل ضحى الركراكي بسايس لانقاذ رقبته؟

15 مارس 2024آخر تحديث :
هل ضحى الركراكي بسايس لانقاذ رقبته؟

أثار غياب رومان سايس، استغراب البعض، بعدما تأكد في كل اللوائح المعلن عنها سابقا عن مشاركة سايس مع المنتخب طيلة السنوات الأخيرة.

وقام الناخب الوطني، وليد الركراكي، بالتواصل مع رومان سايس وذلك قبل الإعلان عن القائمة، حتى يبلغ اللاعب المذكور بقراره استبعاده.

و قد اعتبر المتابعون هذه الخطوة محاولة من الركراكي انقاذ رقبته عبر تحميل مسؤولية اخطاء الدفاع المغربي في كأس افريقيا لسايس.

وأوضح الركراكي لسايس أنه حتى لو كان حاضراً مع المنتخب، فإنه قد لا يشارك أساسياً في المباراتين ضد أنغولا وموريتانيا، وبرر الركراكي قراره برغبته في تجربة لاعبين جدد في خط الدفاع.

ويسعى الركراكي لتجربة الرباعي الدفاعي “داري مع أكرد، ثم رياض وعبقار مع أكرد”، حيث يهدف من خلال ذلك إلى تقييم إمكانيات كل لاعب وتحديد من سيكون مرافق لأكرد في خط دفاع المنتخب مستقبلاً.

ويُعدّ غياب رومان سايس عن قائمة المنتخب المغربي متوقعة، بعد سنوات من العطاء، وكذا من أجل إعطاء فرصة للاعبين جدد لإثبات أنفسهم ونيل ثقة المدرب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق