وجهة صادمة ليوسف النصيري الموسم المقبل؟

28 يونيو 2024آخر تحديث :
وجهة صادمة ليوسف النصيري الموسم المقبل؟

قالت صحيفة ” دياريو دي اشبيلية” ان نادي إشبيلية ينتظر عروضًا مهمة للمغربي يوسف النصيري في الأول من يوليوز المقبل، وسيتم طرح أقوى أربعة أندية سعودية في سوق الانتقالات .

وشددت الصحيفة على ان الوضع المالي لإشبيلية ليس جيدًا على الإطلاق والسوق يبحث عن خيارات مثيرة للاهتمام للاعبين مجانًا أو بتكلفة منخفضة أو لأولئك الذين يصلون بموجب الاعارة. لكن مسألة الرحيل مشتعلة أيضًا في اشبيلية، واقوى لاعب لديه أكبر احتمالات البيع المهمة في الوقت الحالي هو يوسف النصيري. كما ان اشبيلية سيكون سعيدا جدًا بالترحيب بالعروض المهمة (من 20 مليونًااورو) ، وهي قيمته وفقًا لموقع( ترانسفير مارك ) من شأنها أن تريح الخزينة و حل مشكلة الحد الأقصى للرواتب إلى حد كبير والتي لها تأثير كبير على الاستثمار في السوق. وبالنسبة لمسؤولي اشبيلية بخصوص احتمال انتقال مهاجمه، فإن الطريق إلى السعودية سيكون مفتوحًا يوم الاثنين المقبل 1 يوليوز.

وذكرت الصحيفة ان الهلال والنصر والاتحاد والأهلي هم أقوى الانديةبالسعودية ، ويختلفون بعض الشيء عن الآخرين، حيث يتمتعون بنفس الدعم الأساسي من وزارة الرياضة من خلال صندوق الاستثمار العام الذي يضخ لهم مبالغ كبيرة من المال. ويجب أن تتبع هذه الأندية الأربعة سلسلة من التوجيهات الحكومية مع التمتع بهامش معين من الحرية، ولهذا السبب توجد أحيانًا اختلافات صغيرة في اختيار اللاعبين. وهذا يعني أن مصالح النادي تتعارض مع مصالح الوزارة، حتى لو انتهى الأمر دائمًا إلى حلها.
لذلك بمجرد أن تخصص الحكومة الأموال المقابلة لهذه الفرق الأربعة، سيكون بمقدورهم الآن الذهاب إلى السوق بحثًا عن لاعبي كرة القدم الذين سيرفعون مستوى الدوري السعودي، وهذا هو المكان الذي يمكن أن يفتح فيه الانفتاح المجال أمام العرب الطريق إلى إشبيلية، فيما يتعلق بإمكانية تلقي عرض مثير للاهتمام للنصيري، الذي له عروضًا اخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي إيطاليا وتركيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق