وعد مغربي لابراهيم دياز يخيف ريال مدريد؟

13 مارس 2024آخر تحديث :
وعد مغربي لابراهيم دياز يخيف ريال مدريد؟

يشعر ريال مدريد بالخوف من أحد الوعود التي حصل عليها لاعبه إبراهيم دياز، من الاتحاد المغربي للموافقة على تمثيل أسود الأطلس بدلا من إسبانيا.

وذكرت العديد من التقارير بأن دياز اختار تمثيل أسود الأطلس، بداية من التوقف الدولي المقبل، وأن الاتحاد المغربي أبلغ ريال مدريد بأن اللاعب ضمن قائمته الأولية في التوقف المنتظر في مارس/أذار الجاري.

ووفقا لشبكة “ريليفو” الإسبانية، وعد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي، إبراهيم دياز باصطحابه إلى الألعاب الأولمبية المقبلة التي ستقام في باريس خلال الصيف.

وأشارت إلى أن هذا الوعد كان من نقاط القوة التي أقنعت دياز بتمثيل المغرب، لا سيما أن إحدى خيبات الأمل التي تعرض لها اللاعب مع المنتخب الإسباني كانت استبعاد لويس دي لا فوينتي له من الألعاب الأولمبية الأخيرة.

وأوضحت أن دياز يبلغ 24 عاما، لكن اللوائح تسمح بضم 3 لاعبين تزيد أعمارهم عن 23 عاما في المنتخب الأولمبي.

وسيكون ريال مدريد صاحب الكلمة الأخيرة في تنفيذ هذا الوعد، لأن الأولمبياد ليست تحت مظلة الفيفا، وبالتالي تستطيع الأندية منع لاعبيها من الذهاب إلى البطولة.

وذكرت أن الاتحاد المغربي سيعتمد على دخول دياز في مفاوضات مع ريال مدريد للموافقة على مشاركته في الأولمبياد.

ويخشى الميرنجي من أن مشاركة دياز مع المغرب في الأولمبياد ستؤثر على تواجد اللاعب في فترة الإعداد مع ريال مدريد، بالإضافة إلى بداية الدوري الإسباني.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق