وفاة دركي و أب لطفلتين في ظروف غامضة؟

15 يونيو 2024آخر تحديث :
وفاة دركي و أب لطفلتين في ظروف غامضة؟

تعرض دركي في مدينة تطوان إلى حادث سقوط من الطابق الرابع لمحل سكناه، الأمر الذي جعله يفارق الحياة جراء الإصابات المتفاوتة التي تعرض لها.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الهالك المنتمي لجهاز الدرك الملكي تعرض لإصابات خطيرة، حيث تم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى سانية الرمل، إذ فارق الحياة متأثرا بالإصابات البليغة التي تعرض لها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الحادثة استنفرت السلطات الأمنية التي فتحت تحقيقا في الموضوع، وذلك بغرض تحديد ملابسات وظروف الواقعة.

وأفادت المصادر، أن الهالك متزوج وأب لطفلتين. دون أن تكشف عن مزيد من التفاصيل.

وجرى نقل الجثة إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتطوان، في انتظار اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الإطار.

وفي موضوع منفصل، كان نائب قائد المركز الترابي للدرك الملكي بالبئر الجديد، التابع للقيادة الجهوية بالجديدة، قد أقدم شهر ماي الماضي، على الانتحار، بعد أن أطلق على رأسه رصاصة بواسطة سلاحه الوظيفي، وهو ما استنفر مصالح الدرك الملكي، التي فتحت تحقيقا في الموضوع، لتحديد ملابسات وظروف الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق