وكالات أسفار تهرب بالسياح من الناظور الى الحسيمة بسبب الفوضى

10 يناير 2024آخر تحديث :
وكالات أسفار تهرب بالسياح من الناظور الى الحسيمة بسبب الفوضى

علم ان وكالات اسفار برتغالية اعلنت عن عروض سياحية إلى اقليم الحسيمة، من خلال رحلات جوية مباشرة إلى مطار الحسيمة لأول مرة.

وأكد دانييل غراسا، المدير التجاري في شركة “اغوترافيل” للسياحة، أن هذه الوجهة الساحلية حققت نجاحًا كبيرًا في العام الماضي، حيث شهدت حجزا كاملا للرحلات على مدى عدة أسابيع.

وفي محاولة لتسهيل وتحسين تجربة السفر، تم إطلاق رحلات جوية مباشرة إلى الحسيمة، بدلاً من الرحلات إلى الناظور التي كانت تتطلب نقل بري لمدة تصل إلى ثلاث ساعات.

اضافة الى ما تشهده الناظور بسبب انتشار الفوضى و الفراشة في الشوارع و غياب ان ترفيه سياحي.

وأوضح المدير التنفيذي أن هذه الرحلات الجوية ستقلل الوقت اللازم للوصول إلى وجهة السفر إلى ساعة وعشر دقائق فقط، مشيرا انه سيتم تأمين رحلتين اسبوعيا كل اربعاء وسبت، من 5 يونيو الى 14 سبتمبر.

وتتميز الحسيمة بموقعها الفريد على الساحل المتوسطي، حيث وصفها مسؤول “اغوترافيل” بأنها “وجهة توفر الراحة والترفيه والحياة الليلية”، وتتميز بـ “جمال ساحلي رائع” و “منتزه طبيعي كبيرة جدًا، مثالي للمشي لمسافات طويلة”.

وجدير بالذكر ان وكالات أسفار برتغالية أعلنت السنة الماضية عن عروض سياحية لأول مرة الى إقليم الحسيمة، وذلك عبر رحلات جوية كانت تحط بمطار الناظور العروي، الا انها قررت هذه السنة عن رحلات جوية مباشرة الى مطار الحسيمة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق