يا رحمة الله..عودة الأمطار الى المغرب؟

8 يناير 2024آخر تحديث :
يا رحمة الله..عودة الأمطار الى المغرب؟

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الثلاثاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس بارد نسبيا، مع وجود صقيع محلي أو جريحة، خلال الصباح والليل، فوق كل من مناطق الأطلس، والريف، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي والسهول الداخلية.

وستهم أمطار متفرقة منطقة طنجة، والريف الغربي، واللوكوس، وشرق الواجهة المتوسطية وشمال منطقة الغرب، فيما ستكون الأجواء غائمة فوق السهول الشمالية، ومنطقة السايس، ووالماس، والأطلس المتوسط والمنطقة الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 03- و03 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 00 و05 درجات بالريف، والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وما بين 10 و16 درجة بالقرب من السواحل والأقاليم الجنوبية، فيما ستكون ما بين 04 و09 درجات في ما تبقى من جهات المملكة.

أما درجات الحرارة العليا فستعرف انخفاضا بالشمال-الغربي وسترتفع في ما تبقى من المناطق الأخرى.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وما بين طانطان وبوجدور، وهائج بباقي السواحل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق