+فيديو جديد: افتتاح النائب الأول لرئيس بلدية الناظور مطعما بألمانيا يثير ضجة على الفيسبوك

22 مارس 2018آخر تحديث :
+فيديو جديد: افتتاح النائب الأول لرئيس بلدية الناظور مطعما بألمانيا يثير ضجة على الفيسبوك

أريفينو خاص مراد بلعلي

اثار مقطع فيديو يصور النائب الأول لرئيس بلدية الناظور الحاج عبد القادر المقدم و هو يستعد لافتتاح مطعم او مخبزة باحدى المدن الالمانية ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي بالناظور.

و يأتي تداول المقطع بعد رواج مقطع اخر لشاب ناظوري يتهم فيه المقدم بتهريب الاموال الى المانيا و افتتاح مشاريع لأبنائه كما اتهم النائب الرابع لرئيس المجلس فارس علال بمراكمة الثروات و انه يمتلك فيلا تساوي اكثر من مليار بحي الفطواكي كما اتهم الشاب اعضاء المجلس بالاغتناء.

و بعيدا عن التداول ذي الطابع “الفيسبوكي” لهذه المقاطع فقد حاولت أريفينو الحصول على توضيحات من الحاج عبد القادر المقدم و لكن هاتفه ظل يرن دون جدوى.

و لكن مقربين منه استغربوا في تعليقهم على الفيديو لأريفينو هذه الضجة التي ثارت حول مشروع تم افتتاحه بشكل قانوني و كان الحاج المقدم يخطط له قبل سنوات بحكم عمله بمجال المقاهي و المخابز منذ سنوات و كذلك عمله في هذا المجال في شبابه في المانيا.

مضيفين ان منصبه السياسي بالمجلس لا يمنعه من تطوير اعماله التجارية في أي مكان يختاره خاصة و أنه لم يهرب بتجارته من الناظور بل لا يزال يواصل العمل بمقاهيه بالناظور و بني انصار بشكل عادي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • Bladi
    Bladi منذ 6 سنوات

    مسكين
    مشى كيدبر على راسو
    طز طز على نائب اول دلبلدية كيصاوب الحلوى
    مستوى رفيع لحكامنا
    شاطو عليه لفلوس هنا أو داهوم لالمانيا

  • Abdel
    Abdel منذ 6 سنوات

    ما هي الخزعبلات اَي مطعم اَي مقهى هذا المحل هو عبارة عن محلبة و التي يكتريها ابنه بثمن بسيط هل اصبح الفايسبوك لكل من هب و دب ان تنتقد اسياده

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق