مؤثر.. سيدة ضواحي الناظور تنجب طفلة بالشارع بمساعدة مشردين

12 يناير 2018آخر تحديث :
مؤثر.. سيدة ضواحي الناظور تنجب طفلة بالشارع بمساعدة مشردين

سعيد قدوري

يوما بعد يوم تطل علينا كوارث قطاع الصحة ببلادنا عامة، وبمدينة زايو على وجه الخصوص؛ فآخر الأخبار التي وردت إلينا الخميس، تتعلق بإنجاب سيدة لطفلة وسط شارع محمد الخامس بزايو.

وبحسب معلومات؛ فإن السيدة كانت متجهة للمستوصف الصحي بزايو، غير أن المخاض فاجأها بالشارع المذكور، وبالضبط قرب مقر الدرك الملكي القديم، حوالي الساعة السادسة صباحا، في وقت حاول فيه بعض المواطنين الذين تواجدوا بالمكان ربط الاتصال برجال الوقاية المدنية، غير أنهم لم يحضروا إلا بعد مرور أزيد من نصف ساعة حسب ما صرح به مواطنون للموقع، الأمر الذي دفع بعائلة مشردة تعيش بالقرب من الحديقة الاندلسية للتدخل من أجل مساعدة السيدة على الإنجاب، وهو ما تم، قبل حلول سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية.

وقد تم نقل السيدة وطفلتها إلى المستوصف الصحي بزايو، فيما ذكرت مصادر خاصة أن الاثنان يعيشان وضعا صحيا حرجا جراء ما تعرضا له من برد وظروف قاسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • اشبذان
    اشبذان منذ 6 سنوات

    اين ولد سيدنا عيسى عليه السلام؟ تحت شجرة النخيل . أمه كانت صديقة وحافظها هو الله ورازقها هو الله وكل شيء يؤتيها بإذن الله.
    اما هاذه المرأة التي انجبت ابنها في الشارع كان خيرا لها الف مرة من المستشفى الحسني.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق