الرحموني يمثل الناظور في فعاليات مجالس العمالات والأقاليم حول التحول الرقمي بالداخلة

13 مايو 2024آخر تحديث :
الرحموني يمثل الناظور في فعاليات مجالس العمالات والأقاليم حول التحول الرقمي بالداخلة


احتضنت مدينة الداخلة، الخميس 09 ماي الجاري بقاعة الاجتماعات بولاية جهة الداخلة وادي الذهب، يوما دراسيا نظمته الجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم بشراكة مع المجلسين الإقليميين لوادي الذهب وأوسرد حول موضوع: “مجالس العمالات والأقاليم وتحديات التحول الرقمي”.

وعرف هذا اللقاء مشاركة رئيس المجلس الإقليمي للناظور السيد سعيد الرحموني بمعية رؤساء مجالس العمالات والأقاليم وبحضور ممثلين عن وكالة التنمية الرقمية ومختصين في مجال الرقمنة.

وأكد الحاضرين في هذا اللقاء على أهمية الإدارة الرقمية بالجماعات الترابية باعتبارها آلية فعالة لتطوير وتبسيط المساطر الإدارية وتحسين جودة الخدمات الادارية المقدمة للمواطنين والمقاولات، بالإضافة الى الرفع من مستوى الفعالية والشفافية.

وتم كذلك تسليط الضوء على الإشكالات والمعيقات التي تواجهها مجالس العمالات والأقاليم في هذا الصدد سواء في يتعلق بضعف البنيات التحتية اللازمة أو نقص الموارد البشرية الشيء الذي يحول دون تسريع تنزيل هذا الورش، وتم الاستماع لإجابات واقتراحات الحاضرين بغية تجاوز هذه الاشكالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق