15 رحلة يوميا بين المغرب و اسبانيا؟

13 يونيو 2024آخر تحديث :
15 رحلة يوميا بين المغرب و اسبانيا؟

أعلنت شركة النقل البحري الإسبانية بالياريا عن بدء برامجها الخاصة للنقل البحري هذا الأسبوع لتلبية الطلب المتزايد من الركاب خلال عملية “مرحبا” التي تستمر من 13 يونيو إلى 15 سبتمبر.

وستقوم الشركة بتسيير 15 رحلة يومية إلى المغرب، مع زيادة بنسبة 15% في عدد المقاعد مقارنة بالعام الماضي على خطوطها بين الجزيرة الخضراء وطنجة المتوسط، وبين موتريل وطنجة المتوسط، وبين ألميريا والناظور.

وصرح المدير العام لشركة بالياريا، جورج بسول، قائلاً: “نحن متحمسون للغاية لبدء عملية مرحبا الجديدة، فهي لحظة خاصة لمسافرينا المغاربة ونسعى لتلبية توقعاتهم من خلال جدول زمني مكثف وأسطول تنافسي وأفضل خدمة من حيث الموثوقية والراحة”.

وأضاف أن الهدف هو أن تكون الشركة مرة أخرى الناقل البحري الذي ينقل أكبر عدد من المغاربة خلال عملية مرحبا، كما كان الحال في العام الماضي.

وتشير الشركة إلى أنها قامت بزيادة عدد الركاب بنسبة 30% خلال عملية مرحبا لعام 2023، التي تمثل 60% من رحلاتها السنوية مع المغرب. وقد نقلت بالياريا 950 ألف مسافر على خطوطها مع المغرب في العام المالي 2023، بزيادة قدرها 28% مقارنة بعام 2019.

ولتعزيز خدمة الركاب، تمتلك الشركة ست سفن مجهزة بخدمات تتكيف مع احتياجات الركاب، بما في ذلك مساعدون يتحدثون العربية والفرنسية، وتقديم الطعام الحلال، وتوفير غرف للصلاة ومناطق ترفيه للأطفال .

كما وسعت الشركة فريق الخدمة الهاتفية بإضافة المزيد من المشغلين الناطقين بالعربية، وتمتلك شبكة تجارية تضم 21 نقطة بيع على طول الطرق البرية في المغرب وإسبانيا.

عززت بالياريا فرق عمليات الموانئ ومكاتب التذاكر وأطقمها بحوالي 200 شخص لتقديم خدمة أفضل، حيث زادت الشركة من نقل البضائع بنسبة 33% في عام 2023، لتصل إلى 150,000 شاحنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق