3 أيام إضراب جديدة في المغرب؟

10 يناير 2024آخر تحديث :
3 أيام إضراب جديدة في المغرب؟

دعا المكتب الوطني للجمعية الوطنية لموظفي الجماعات الترابية بالمغرب، (دعا) إلى خوض أشكال نضالية تصعيدية خلال شهري يناير الجاري وفبراير المقبل.

ودعت الجمعية، وفق بلاغ لها إلى خوض إضراب يومي 9 و10 يناير الجاري، وإضراب أيام 16 و17 و18 يناير، وإضراب أيام 30 و31 يناير وفاتح فبراير القادم، مع تنظيم إضراب يومي 7 و8 فبراير المقبل.

أما بخصوص الشارة الخضراء؛ فدعت الجمعية عينها إلى حملها يومي 12 و15 يناير 2024، ويومي 26 و29 يناير 2024، ويومي 5 و6 فبرابر المقبل.

كما دعت الجمعية الوطنية لموظفي الجماعات الترابية بالمغرب إلى المشاركة الجماهيرية في المسيرة الوطنية للشغيلة الجماعية، المزمع تنظيمها يوم 7 فبراير 2024 في العاصمة الرباط من أمام باب الأحد.

وتأتي هذه الخطوات التصعيدية من أجل المطالبة بزيادة لا تقل عن 2500 درهم في الأجر الشهري لجميع الموظفين بمختلف فئاتهم ولجميع السلالم، من أجل مواكبة الارتفاع الذي عرفته الأسعار، مع الدعوة إلى الإسراع لإخراج نظام أساسي عادل ومنصف خاص لموظفي الجماعات الترابية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق