40 مليار لحكيم زياش؟

3 فبراير 2024آخر تحديث :
40 مليار لحكيم زياش؟

كشفت تقارير صحفية موثوقة عن رغبة النجم المغربي حكيم زياش في مغادرة صفوف نادي غلطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ويأتي ذلك بعد تلقيه عروضًا مغرية من نادي الشباب السعودي بقيمة 37.5 مليون يورو، اي حوالي 40 مليار سنتيم ما جعله يرى هذه الفرصة لا تُفوت.

وتأتي هذه الرغبة بعد الأداء المميز الذي قدمه زياش خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 بقطر، وأيضًا أداؤه اللافت مع فريقه التركي.

وكان زياش قد تلقى اهتمامًا من عدة أندية سعودية تطمح لاستقطابه لدوري “روشن”، وفي الصيف الماضي، كان اللاعب على وشك الانضمام إلى النصر السعودي، لكن تعثرت المفاوضات بسبب قضايا الفحوص الطبية والخلافات حول الراتب.

يُذكر أن زياش، البالغ من العمر 30 عامًا، يلعب حاليًا مع فريق تشيلسي الإنجليزي منذ عام 2020، وتمت إعارته إلى غلطة سراي في غشت الماضي 2023.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة حسمًا لمستقبل زياش، خاصة مع رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة وتلقيه عروضًا مغرية من الدوري السعودي.

 

وتُراهن الأندية السعودية على نجوم الكرة المغربية لتعزيز صفوفها وتحسين مستوى الدوري السعودي، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المنتخب المغربي في كأس العالم الأخيرة.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق