فضيحة : ثاني حالة اغتصاب لطفل قاصر بزايو في أقل من ثلاثة أشهر

19 أبريل 2010آخر تحديث :
فضيحة : ثاني حالة اغتصاب لطفل قاصر بزايو في أقل من ثلاثة أشهر

أريفينو

لم تمر إلا شهرين عن حالة اغتصاب طفل قاصر   من طرف ذئب بشري ، حتى اهتزت يوم  الاثنين 19 /04/2010 ساكنة زايو لحادث مشابه تمثل في اتهام تلميذ يدرس بمدرسة صلاح الدين الأيوبي لذئب بشري باغتصابه بعد استدراجه الى أحد الاماكن الخالية ، للاشارة المتهم  متزوج ولديه اطفال ، يمتهن  بيع السجائر  بالتقسيط والحلويات بالقرب من المدرسة المذكورة .

وقد تم اكتشاف عملية الاغتصاب من طرف بعض تلاميذ المدرسة الذين فضحوه فيما انهار الطفل القاصر بالبكاء واكد عملية الاغتصاب التي تعرض اليها وقد علمنا حسب مصادر موثوقة أن مدير المؤسسة سيستدعي أب الطفل غدا …  وقد كثرت بالاقليم مؤخرا عملية اغتصاب الاطفال كان آخرها اغتصاب قاصر بالعروي في الايام الاخيرة ….مزيدا من التفاصيل لاحقا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 8 تعليقات
  • mimi
    mimi منذ 14 سنة

    yarabi salama manadnyaya idinadja atas lmanakir itw ki3an ayatma nachin madimsarman maikim isam ntmasrant

  • farid la3rasi
    farid la3rasi منذ 14 سنة

    azul salam.ala toujado nissa 7atta yougtassabo tteflon,allahoma inna hada monkkar itta9o allah ya 9aoma loutt.arjou mina assolottatt an tada3a khaliya khaasst li 7imayati al 9assirin shukran

  • Majid karia
    Majid karia منذ 14 سنة

    Kagawka waka Qowata illa billahi al3aliy al3athim!

    HATHIHI ADHAHIRA NATIJAT MAN?

  • fouad
    fouad منذ 14 سنة

    بصفتي عضو في جمعية الاباء سنبدل ما في جهدنا حتى تأخد القضية طريقها الصحيح و نتمنى من القضاء ان يعاقب الجاني اشد العقوبات

  • hakim
    hakim منذ 14 سنة

    salam alaah yahfad yarabi ach had chi man dana yodan yastahal 3o9oba dyal sa7 yamchi fin itkhalas 7ata hawa tama khoto ma7tajin fa l7abs

  • متتبع
    متتبع منذ 14 سنة

    لقد حضر ت الشرطة الى عين المكان وفتحت تحقيقا في الموضوع وبخصوص المتهم فقد فر الى وجهة غير معلومة ، نطالب بمعاقبة الجاني والقبض عليه وان يتخذ التحقيق مجراه الطبيعي
    اولد زايو

  • ghita
    ghita منذ 14 سنة

    je suis la copine de la soeur de la victime et je ne peux pas laissais ca

  • karim
    karim منذ 14 سنة

    هذا عار وفي بلد اسلامية الله ينعل ذاك الشاذما فكرش في ولادو كيقول المثل-كما تدين تدان-

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق