+الصور…بحضور محمد ابرشان وفد من الناظور يحضر مجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي

30 يناير 2024آخر تحديث :
+الصور…بحضور محمد ابرشان وفد من الناظور يحضر مجلس الوطني للاتحاد الاشتراكي

انعقدت، اليوم السبت بالرباط، أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، التي تمت خلالها مناقشة تقرير المكتب السياسي، والوضعية السياسية والتنظيمية للحزب، وكذا مناقشة والمصادقة على خلاصات المجلس الوطني.
وأكد الكاتب الأول للحزب ادريس لشكر أن الدورة العادية لاجتماع المجلس الوطني تنعقد في ظل سياق وطني ودولي خاص، تطبعه على المستوى الدولي النجاحات الدبلوماسية التي حققتها المملكة، خاصة في ما يتعلق بالقضية الوطنية.

وقام السيد الكاتب الاقليمي للاتحاد الإشتراكي بالناظور والبرلماني ورئيس جماعة ايعزانن محمد ابرشان والوفد المرافق لحضور المجلس الوطني للاتحاد الإشتراكي بالاضافة الى ثلة من الاتحاديين والاتحاديات بمختلف جهات الشرق.

وأبرز لشكر، أن اجتماع المجلس الوطني شكل أيضا مناسبة للتأكيد على أهمية الأوراش والاستراتيجيات التي أطلقها المغرب، لا سيما ورش الحماية الاجتماعية، والمشاريع ذات الصلة بالماء والطاقة، داعيا في السياق ذاته إلى تعزيز الانفتاح الاقتصادي، والاستفادة من الثروات الطبيعية التي تزخر بها المملكة.

من جهته، قال رئيس المجلس الوطني للحزب الحبيب المالكي إن الاجتماع ناقش، على الخصوص، أهم التطورات التي تشهدها قضية الوحدة الترابية للمملكة، بالإضافة إلى مناقشة التطور التنظيمي للحزب في ظل التحولات التي يعرفها المجتمع المغربي، مؤكدا في هذا الصدد على ضرورة أخذ هذه التحولات بعين الاعتبار في ما يتصل ببرامج الحزب مستقبلا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق