النادي الرياضي والثقافي للكهربائيين بالدريوش يبصم على صبحية تربوية وترفيهية ناجحة لفائدة أبناء المستخدمين بالقطاع الكهربائي بإقليم الدريوش ..

27 مايو 2024آخر تحديث :
النادي الرياضي والثقافي للكهربائيين بالدريوش يبصم على صبحية تربوية وترفيهية ناجحة لفائدة أبناء المستخدمين بالقطاع الكهربائي بإقليم الدريوش ..

أريفينو : 27 ماي 2024

نظم النادي الرياضي والثقافي للكهربائيين بالدريوش وبإشراف من مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء  صبيحات تربوية وترفيهية  لفائدة أبناء المستخدمين بقطاع الكهربائي بإقليم الدريوش يوم السبت 25 ماي وذلك بنادي جمعية موظفو وأعوان عمالة الدريوش .
واستفاد من هذا اليوم الترفيهي أبناء مستخدمي وموظفي وأطر المكتب الوطني للكهرباء كل من وكالات الدريوش ميضار وبودينار ، وكذا بعض ضيوف الشرف من المدعوين . 
كما عرف حضور الحكم الدولي لكرة القدم السيد هشام التمسماني والسيد أسعد الشراك مدير وكالة إتصالات المغرب بابن الطيب و السيد ادراوي محمد رئيس جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفو وأعوان عمالة الدريوش والسيد مصطفى البارودي رئيس جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفو المجلس الإقليمي الدريوش بالإضافة إلى حضور فرقة الهلال الأحمر المغربي التى رافقت أبناء المستخدمين طيلة اليوم الترفيهي كما قدمت لهم ارشادات في الاسعافات الأولية.
كما قامت الفرقة البهلوانية فيفي وميمو بتنشيط فقرات اليوم الترفيهي التي تمثلت في فقرات موسيقية وفكاهية بالإضافة إلى عروض سحرية وروشة للرسم .
بعدها تم تقديم وجبة غذاء لفائدة الأبناء وحفل شاي على شرف الحضور
في الختام تم تقديم هدايا وشواهد تقديرية للأطفال .
في الاخير يتقدم النادي الرياضي بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح هذا اليوم الترفيهي كما نشكر مجلس الأعمال الإجتماعية على الدعم الدائم للنادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق