الناظور…احتفال براعم التعليم الأولي بمدرسة الفتح بأركمان بعيد الأم

26 مايو 2023آخر تحديث :
الناظور…احتفال براعم التعليم الأولي بمدرسة الفتح بأركمان بعيد الأم

يعتبر عيد الأم مناسبة جميلة يحتفل بها الملايين من الناس في مختلف أنحاء العالم لتكريم الأمهات والأمومة، يتخذ الأبناء هذا اليوم فرصة للتعبير عن امتنانهم وشكرهم لكل ما بذلته الأمهات من تضحيات وعطاء في سبيل إسعاد الأبناء .

كما تعتبر فكرة عيد الأم تقليداً غربياً، وليست لها مصدر واحد أو صاحب واحد، وقد بدأ الاحتفال بعيد الأم في القرن التاسع عشر في بعض الدول الأوروبية والأمريكية، حيث كان يعتبر يوماً للاحتفال والتكريم للأمهات والأمومة بشكل عام، كذلك، ومن المعروف أن الأمانة في الحمل والولادة والتربية والرعاية ليست حكراً على زمن معين أو مكان محدد، ولذلك تم اختيار هذا اليوم كمناسبة للاحتفال بالأمهات والأمومة.

تحتفل المغرب في يوم الأم خلاف الدول العربية الأخرى، حيث تحتفل في الأحد الأخير من شهر ماي.

ومع ذلك، يجب أن نذكر أن عيد الأم ليس مجرد يوم لتقديم الهدايا والاحتفالات، وإنما يجب أن يكون هذا اليوم تذكيرًا بأننا يجب أن نقدر الأمهات ونحترمهن طوال العام، ونعمل جاهدين للمحافظة على الروابط العائلية القوية والمحبة والاحترام بين أفراد الأسرة فهي تعمل بجد وتضحي بكل ما لديها لتوفير أفضل حياة ممكنة لأطفالها وعائلتها، وتكون حاضرة دائمًا لمساعدتهم ودعمهم في كل الأوقات.

صور من احتفال براعم التعليم الأولي بمدرسة الفتح بأركمان بعيد الأم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق