الناظور…الباحث “إدريس القضاوي” ينال دبلوم الماستر في القانون الخاص بميزة مشرفة

20 مايو 2023آخر تحديث :
الناظور…الباحث “إدريس القضاوي” ينال دبلوم الماستر في القانون الخاص بميزة مشرفة

ناقش الطالب الباحث “ادريس القضاوي “، زوال يوم الجمعة 19 ماي 2023، بكلية المتعددة التخصصات بالناظور رسالته لنيل دبلوم الماستر في قانون العقار والتعمير – وذلك تحت عنوان :

” حماية المستهلك أثناء مرحلة تنفيذ العقد”

وقدم الباحث موضوعه وخلاصات بحثه أمام لجنة المناقشة المكونة من الدكتور “نجيم أهتوت” أستاذ التعليم العالي بكلية الناظور مشرفا ورئيسا والدكتور “ربيع اليعقوبي” استاذ زائر بكلية الناظور عضوا، والدكتور “أحمد أحيدار” استاذ زائر بكلية الناظور عضوا.

تجدُر الإشارة أن لجنة المناقشة عبرت وأشادت بالرسالة وكذا بالموضوع الذي اعتبرته موضوعا ذو أهمية، كما أثار الموضوع نقاشاً مستفيضاً بين أعضاء اللجنة، الذين قدموا مجموعة من الملاحظات والإضافات والتي ينبغي على الطالب أخذها بعين الاعتبار.

وبعد المناقشة التي دامت لأزيد من ساعتين، وانتقال أعضاء اللجنة للمداولة، قررت اللجنة منح الطالب الباحث ادريس القضاوي دبلوم الماستر في القانون الخاص بميزة مشرف جدا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق