الناظور تلبس ثوب الجهوية لرسم خارطة طريق المدرسة الخصوصية  نحو الريادة والتميز

25 مايو 2024آخر تحديث :
الناظور تلبس ثوب الجهوية لرسم خارطة طريق المدرسة الخصوصية  نحو الريادة والتميز

نظم المكتب الجهوي لرابطة التعليم الخاص بالمغرب اليوم السبت 25ماي الجاري  الملتقى الجهوي الخامس  للرابطة بشعار: « نحو تعليم خصوصي رائد ومتميز» بقاعة العروض التابعة لهيئة المحامين بالناظور .

وقد عرف الملتقى حضور رئيس المكتب التنفيذي لرابطة التعليم الخصوصي بالمغرب و الكاتب العام للرابطة بالإضافة إلى حضور أعضاء المكتب الجهوي وممثلي المكاتب الاقليمية للرابطة و المدير الاقليمي للتربية والتعليم و رؤساء ومدراء المؤسسات التعليمية الخصوصية بالجهة الشرقية .

وجاء  هذ الملتقى الذي ينظمه المكتب الجهوي لرابطة التعليم الخصوصي بالمغرب لمناقشة عدد من القضايا التي تهم قطاع التعليم الخصوصي سواء على المستوى الجهوي أو الوطني، من بينها:

وقد عرف الملتقى الجهوي تجاوبا كبيرا وفعالا من طرف المشاركين الذين ثمنوا المجهودات والمبادرات التي تقوم بها رابطة التعليم الخاص بالناظور  ، كما أكدوا على ضرورة بذل المزيد من الجهود كل من موقعه من أجل المحافظة على المكتسبات التي حقتها رابطة التعليم الخاص في جهة الشرق وتربعها على نتائج الباكالوريا بالخصوص .

وفي الاخير تم تنظيم حفل غذاء على شرف الحضور بعد ان قامة الرابطة  برفع برقية الولاء الى صاحب الجلالة محمد السادس نصره ،ثم تكريم السادة أصحاب العروض .   

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Aziz
    Aziz منذ 4 أسابيع

    السلام وعليكم مبادرة حميدة ولكن لدي تحفظ على ما جاء في الفيديو ان الرابطة تشاورت مع جمعيات الاولياء فيما يخص نموذج العقد الذي سيربط الاولياء بالمؤسسة في الحقيقة لم يتشاور معنا احد وحتى اللقاء الذي نظمتنه تنسيقية اولياء الامور امناقشة مشاكل التعليم عرفت غياب رئيس رابطة التعليم الخصوصي وانا هنا اتحدت عن اقليم الناظور

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق