الناظور : دعوة عامة لحضور العرض المسرحي “حنا هنا”

13 مايو 2023آخر تحديث :
الناظور : دعوة عامة لحضور العرض المسرحي “حنا هنا”

موعد جمهور الناظور مع العرض المسرحي “حنا هنا” لفرقة إمدوكار للسينما والمسرح، وذلك في إطار فعاليات “ملتقى أمزيان للمسرح الأمازيغي” في دورته الأولى الذي تنظمه جمعية أمزيان للمسرح بمناسبة اليوم الوطني للمسرح بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب- بالناظور، يوم الأحد 14 ماي 2023 بقاعة عروض المركب الثقافي بالناظور على الساعة السادسة مساء.

مسرحية: “حنا هنا” لفرقة أمدوكار للسينما والمسرح، من تأليف وإخراج: نعيم أزواغ، سينوغرافيا: هشام الغزال، ملابس: سهام الدولاري، تشخيص: نعيم أزواغ، هشام الغزال، زيد الجلالي، وليد بربيع، المحافظة العامة: هشام الدرقاوي، أناس البزوي، الإنارة والموسيقى: ابتسام الدولاري، الإعلام والتواصل: مصطفى احوري.

ملخص المسرحية:
تتسم مسرحية “حنا هنا: التي تدور أحداثها في سجن مهجور في جنوب المغرب بصراع نفسي يتمثل في شخصيتين شخصية تتسم بالكسالة والخمول وأخرى تمتاز بالجد والاجتهاد ليكون دائما الفاصل بينهم والذي يحل عقدة أحداثهم وصراعاتهم هو الأنا الأعلى والذي يتمثل في حارس السجن.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق