الناظور : عصابة متخصصة في سرقة المنازل تسقط في قبضة درك العروي

26 مايو 2023آخر تحديث :
الناظور : عصابة متخصصة في سرقة المنازل تسقط في قبضة درك العروي

بعد الحملات التطهيرية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بالعروي اقليم الناظور ويقضتهم أوقعت ليلة الخميس – الجمعة، بشخص يشتبه ارتباطه ضمن عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل بدوار اولاد زيد ببني وكيل اولاد محند ضواحي العروي.

وحسب مصادرنا فقد تم ايقاف شخص داخل احد المنازل بدوار اولاد زيد اثناء عملية سرقة ، بعدما فطنت عناصر الدرك الملكي للعروي لتحركات غريبة بمحيط المنزل وبفضل يقضة عناصر الدرك تم محاصرة المنزل والقبض على احد افراد هاته العصابة ، كما أن الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي العناصر المشتبه ارتباطهم بنفس العصابة الإجرامية.

وأردف ذات المصادر ، أن هاته العصابة الاجرامية المتخصصة في سرقة المنازل ، يشتبه فيما انها وراء عدة عمليات سرقة وقعت مؤخرا بالمنطقة ، وقد تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن مزيد من الأفعال الإجرامية المقترفة من طرف أعضاء العصابة، في انتظار تقديمه أمام العدالة للبث في المنسوب إليهم .

هاته العملية تأتي في سياق الجهود التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بالعروي والجماعات التابعة لهم لمكافحة شبكات الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر والنصب والاحتيال و”الكريساج” والسرقة الموصوفة ، بحيث تمكنت مؤخرا وبفضل يقضتهم من وضع اليد على العديد من الشبكات الاجرامية وتنقية النقط السوداء بالمنطقة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق