تشافي ولابورتا يهاجمان ريال مدريد والتهمة محاولة إضعاف برشلونة خلف الكواليس

22 أكتوبر 2023آخر تحديث :
تشافي ولابورتا يهاجمان ريال مدريد والتهمة محاولة إضعاف برشلونة خلف الكواليس

أريفينو : 22 أكتوبر 2023

هاجم رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا جماهير النادي الغريم ريال مدريد، وذلك عند دفاعه عن فريقه فيما يخص قضية نيغريرا والتهم التي يواجهها بالفساد وتورط النادي “الكتالوني” في الاستفادة من مساعدات الحكام.

ونشرت صحيفة “أس” الإسبانية، السبت، تصريحات لابورتا الذي وجه انتقاداً لاذعاً ومباشراً لنادي ريال مدريد وجماهيره، إذ قال: “إنهم يهاجموننا لأننا نتصرف بشكل مثالي واستعدنا قوتنا من الجانب الرياضي والاقتصادي، ومع ظهور قضية نيغريرا صرنا نواجه أقوى هجوم في تاريخ فريقنا”.

وتابع لابورتا: “هذه القضية يستثمر فيها البعض، فحين نسافر للعب في مدريد نستنتج بأن جماهير الريال تؤثر على جميع الهيئات في إسبانيا، إنهم لا يريدون أن نكون أفضل ناد، أو أن نبقى أكثر من ناد”، والعبارة الأخيرة هي شعار نادي برشلونة الذي كان على مدرجات ملعب “كامب نو” وفي مختلف المنشآت.

وعاد لابورتا برسالة طمأن عبرها جماهير نادي برشلونة الإسباني، إذ أكد أن موقفهم وحججهم واضحة في قضية نيغريرا، معتبراً أن من المستحيل توقيع العقوبة على النادي بسبب غياب دلائل تورطهم، وهذا رغم الاتهامات الأخيرة بدخول مسؤولين سابقين في الفريق متاهات عنوانها الفساد.

في المقابل، سبق لمدرب فريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، رئيسه باتهامات خطرة وجهها إلى ريال مدريد، إذ اتهم النادي “الملكي” بالسعي لتشويه صورة الرئيس التاريخي لبرشلونة، وعبر حملة ممنهجة الهدف منها إضعاف برشلونة والتأثير عليه سلباً.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق