تعيين عادل بلفقير مديرا عاما للمكتب الوطني للمطارات

1 يونيو 2024آخر تحديث :
تعيين عادل بلفقير مديرا عاما للمكتب الوطني للمطارات

أريفينو : 01 يونيو 2024

تم قبل قليل من عشية يومه السبت فاتح يونيو 2024، الاعلان عن تعيبين عادل الفقير مديرا عاما للمكتب الوطني للمطارات .

وجاء ذلك عقب المجلس الوزاري الذي  ترأسه الملك محمد السادس، اليوم السبت بالقصر الملكي بالدار البيضاء، والذي خصص للمصادقة على التوجهات الاستراتيجية للسياسة المساهماتية للدولة، ومشروع قانون تنظيمي، وعدد من مشاريع المراسيم التي تهم المجال العسكري، إضافة إلى تعيينات في المناصب العليا.

وقد تم تعيين عادل بلفقير المدير السابق للمكتب الوطني للسياحة طبقا للفصل 49 من الدستور، وباقتراح من رئيس الحكومة ، وبمبادرة من وزير النقل واللوجستيك.

وكان عادل الفقير قد عين في منصب مدير المكتب الوطني للسياحة في يونيو 2018، ونجح منذ ذلك الحين، في قيادة القطاع السياحي ووجهة المغرب بثبات نحو مراتب جد مشرفة، كما تمكن من تجاوز ازمة كورونا رغم الاكراهات التي فرضتها الجائحة على القطاع السياحة خاصة.

كما احنل عادل الفقير مؤخرا، للمرتبة الثامنة عشرة (18) ضمن 100 قائد بمجال السياحة والسفر بجهة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفق الترتيب الأخير لفوربس الشرق الأوسط، وهو ما يعكس مدى نجاح في مهمته، واستحقاقه للمنصب الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق