جمعية AZIR تستضيف بمقرها مسؤول البعثة العلمية لباخرة Fleur de Passion التابعة لمؤسسة ANTINEA

2 مايو 2010آخر تحديث :
جمعية AZIR تستضيف بمقرها مسؤول البعثة العلمية لباخرة Fleur de Passion التابعة لمؤسسة ANTINEA
عن الجمعية
بمبادرة من جمعية AZIR لحماية البيئة و في إطار الأنشطة الهادفة إلى توسيع الاستفادة و ترسيخ سبل التعاون و تطوير البحث العلمي نظم بمقر جمعية AZIR مساء يوم الأربعاء 28 أبريل 2010 لقاء تواصلي مع مسؤول البعثة العلمية لباخرة Fleur de Passion التابعة لمؤسسة   ANTINEAالمهتمة بقضايا البيئة البحرية السيد David French، و بحضور ممثل المعهد الوطني للبحث في الصيد البحري بالناضور و مجموعة من الجمعيات و الفعاليات العاملة في مجال القضايا و الأنشطة المرتبطة بعالم البحر.
و من خلال العرض المقدم من طرف السيد David French سيتم جمع و تسجيل معلومات حول البيئة البحرية بمجال الشريط الساحلي لغرب الحسيمة “المنتزه الوطني للحسيمة” على عمق يتراوح ما بين 15 و 20 متر بهدف إنجاز دراسة عملية دقيقة.
و لأجل التخفيف من الصيد المكثف و الصيد بالمياه القليلة العمق أشار المحاضر إلى أهمية التعاون بين كل الفاعلين و المتدخلين قصد تكثيف المجهودات للمساهمة الجماعية في اقتراح منظور جديد لنظم حماية البيئة البحرية من التدمير.
و قد شهدت قاعة العروض بمقر جمعية AZIR نقاشا واسعا بين الحضور و العديد من الأسئلة الموجهة للسيد David French في حين اقترح الأخير المزيد من العمل و البحث العلمي و دعوة الجميع إلى زيارة الباخرة العلمية Fleur de Passion.
عن لجنة الإعلام و التواصل جمعية AZIR لحماية البيئة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • yousra
    yousra منذ 14 سنة

    viva AZIR (mohamed andalousi et saliha ziani
    viva el-hoceima
    yousra de midar

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق