روبورتاج :المجلس العلمي المحلي بالناظور يواصل تنظيم حملات التبرع بالدم في المسجد المركزي بسلوان

12 مايو 2023آخر تحديث :
روبورتاج :المجلس العلمي المحلي بالناظور يواصل تنظيم حملات التبرع بالدم في المسجد المركزي بسلوان

أريفينو : 12 ماي 2023

نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور ، والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية، والوحدة الإدارية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بالناظور، تحت اشراف المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، والمركز الجهوي لتحاقن الدم، يومه الخميس 13 شوال 1444هـ الموافق ل : 11 ماي 2023م حملة للتبرع بالدم، بالمسجد المركزي بسلوان.
وتأتي هذه الحملة امتثالا لقوله تعالى: (وَمَنَ اَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا) وتكريسا لقيم التضامن والتآزر.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملات تتكرر مرة كل شهر بأحد مساجد الإقليم،.
والقصد من هذه الحملات هو الإسهام في الرفع من المخزون الاحتياطي الإقليمي والجهوي لهذه المادة الحيوية التي عرفت نقصا كبيرا داخل مراكز تحاقن الدم.
وتهدف هذه المبادرة أيضا إلى تعزيز قيم التضامن بين المواطنين، والتوعية بأهمية التبرع بالدم على مستوى إقليم الناظور، ودوره في إنقاذ العديد من المرضى الذين يحتاجون إلى هذه المادة الأساسية.
وقدعرفت هذه الحملة استحسانا وإقبالا مهمين من قبل مختلف الفئات العمرية والاجتماعية بالمدينة؛ وقد بلغ عدد المتبرعين 70 متبرعا تقبل الله منهم عملهم وجزاهم وجميع من أسهم في إنجاح هذه المبادرة خير الجزاء .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق