روبورتاج الناظور .. مؤسسة دار الأم تنجح بامتياز في تنظيم النسخة التاسعة لحملة التبرع بالدم..

8 ديسمبر 2023آخر تحديث :
روبورتاج الناظور .. مؤسسة دار الأم تنجح بامتياز في تنظيم النسخة التاسعة لحملة التبرع بالدم..

أريفينو : 08 دجنبر 2023.

مؤسسة دار الأم بالناظور تنجح من جديد في تحدي النسخة التاسعة لحملة التبرع بالدم , النسخة التي اشرفت عليها جمعية تيسير لتسيير دار الأم للتربية و التكوين بشراكة مع العصبة المغربية لحماية الطفولة و مندوبية الصحة بالناظور و بنك الدم انطلقت يوم الأربعاء صباحا بمشاركة فئة واسعة من المتطوعات و المتطوعين وصل عددهم ل 160 متبرعة و متبرع . الحملة التي لاقت تجاوبا كبيرا من طرف المتطوعين عامة ذكورا و إناثا كن لها صدى واسعا خاصة داخل أوساط دار الأم من المتدربات و المؤطرات و الطاقم الاداري , حيث أشرفت رئيسة جمعية تيسير لتسير دار الأم السيدة عائشة جبروني على الحملة من بدايتها إلى النهاية بحضور رئيس العصبة المغربية لحماية الطفولة الأستاذ مصطفى قوبع .. و كان التنظيم في مستوى الحدث حيث أطر الحملة طاقم طبي و تمريضي يفوق العشرة اشخاص .

مؤسسة دار الأم وفرت كل مستلزمات الأكل و الشرب و نظمت وجبة غذاء على شرف المشرفين و المؤطرين للحملة.

بشهادة المتتبعين و الحضور مرت الحملة في ظروف انسانية لائقة و جيدة تركت ارتسامات مشجعة في نفوس الجميع , و للاشارة فالحملة توقفت على الساعة 16.30 مساء و بقي عدد كبير من المتطوعين لم يؤدوا واجبهم نظرا لتأخر الوقت و كذا تعب الطاقم الساهر على الحملة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق